أنت هنا: مسكن » أخبار
أنت هنا: مسكن » أخبار
  • مع تطور تكنولوجيا الليزر ، في السنوات الأخيرة ، هناك العديد من الموردين المختلفين يمكنهم صنع آلة الوسم بالليزر في التسويق ، حتى أن يكون هناك شخص أو شخصان يصنعون شركة الليزر ويبيعون إلى العملاء ، بالطبع يشترون من شركة الليزر هذه ، لا توجد جودة وخدمة للعميل ضمان.
  • مقارنة بآلة الوسم بالليزر CO2 وآلة الوسم بالليزر YAG ، فإن آلة الوسم بالليزر الليفي تحتل مكانة رائدة في تكنولوجيا الوسم بالليزر. بعبارة أخرى ، يمثل نظام الوسم بالليزر الليفي التقنية النهائية للوسم بالليزر بوظيفته وهيكله المدمج للغاية ، وتتناول هذه المقالة المبدأ الأساسي لآلة الوسم بليزر الألياف.
  • يعد وضع العلامات بالليزر دون شك أكثر الوسائل مرونة وبساطة لتحديد الجزء المباشر أو التسلسل المتاح حاليًا. توفر القدرة على وضع علامة على مجموعة من المواد المختلفة ببساطة عن طريق تغيير المعلمات المختلفة ، تحكمًا ومرونة وجودة وسرعة لا مثيل لها مقابل الأنواع الأخرى من طرق الوسم.
  • نرحب ترحيبا حارا بالعملاء في المملكة المتحدة بزيارة شركة سبيدي ليزر للتدريب على آلة وسم ألياف الليزر SL-FS 30W. العملاء سعداء جدا لمهندس شركة الليزر السريعة. حصل عملائنا في المملكة المتحدة على التدريب الكامل بما في ذلك صيانة الآلات والمهارات الفنية والتدريب على البرامج
  • تهانينا سبيدي ليزر سبيدايزر ، قم بتركيب آلة قص بالليزر 500W ليفية لعملاء سويسرا. العملاء يرضون جدا مهاراتنا في جودة الآلات والمهندسين التقنيين.
  • خلال عطلات عيد الربيع الصيني ، ما زلنا نعمل. نرحب ترحيبا حارا العملاء إسرائيل زيارة المصنع للحصول على 50W التدريب الليزر وسم. لدينا وقتا طيبا معا ~ ~ العملاء سعداء جدا اختيار لدينا آلة وسم الليزر.
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
ماكينة النقش بالليزر الليفي الصين الدليل الشامل، انقر للمزيد!
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي لتكنولوجيا الليزر المحدودة خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.