ملف الشركة

Nanjing Speedy Laser Technology Co.، Ltd ، مصنع محترف لآلة الليزر في الصين منذ أكثر من 16 عامًا.منتجاتنا تشمل آلة الوسم بالليزر ، آلة القطع بالليزر ، آلة اللحام بالليزر وغيرها من معدات المعالجة بالليزر الصناعية.
'الموجهة نحو الجودة ، الخدمة قبل كل شيء ' ، تتبع شركتنا نظام الجودة ISO 9001: 2008 بشكل صارم ، وتصنع كل من منتجاتنا بشكل متقن ، وتسعى لقيادة تطوير نظام الليزر الصيني بجودة جيدة وأسعار تنافسية وخدمة عالية.يجب أن تخضع كل آلة لاختبارات صارمة قبل الشحن.يمكن أن تكون الخدمة متاحة في غضون 24 ساعة ، لدينا مكاتب ووكلاء للشركات في العديد من المدن الكبرى ، نقدم خدمة الاستشارة والدعم الفني وخدمات الصيانة والمبيعات ، وقد تم تصدير منتجاتنا إلى أمريكا الجنوبية وأوروبا وروسيا وآسيا والشرق الأوسط و بلدان اخرى.تقديم خدمة ما قبل البيع في الوقت المناسب ومدروس لكل مستخدم ومبيعات وخدمة ما بعد البيع.
'التكنولوجيا تخلق الكمال ، الليزر يغير العالم '.ستستمر Speedy Laser في اكتساب الخبرة العميقة الكاملة والخبرة الإدارية ،
البحث المستمر وتطوير منتجات جديدة ، وتقديم حلول ممتازة لمجال المعالجة بالليزر!هدفنا هو تقديم منتجات عالية الجودة وأفضل خدمة لجميع عملائنا!

مقدمة سريعة عن الليزر

مصنع يقع في منطقة تنمية صناعة التكنولوجيا العالية نانجينغ.تمتلك مصنعًا خاصًا يزيد عن 1500 درجة مئوية ، وتقوم Professinal بعمل وسم بالليزر وآلة القطع واللحام.

المهندسين المهرة

لدى SPEEDY LASER 10 مهندسين ماهرين ، ويمكنهم تقديم خدمة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة ، وفي كل عام سيذهب بعض المهندسين إلى ألمانيا ليقبلوا تدريبًا احترافيًا على تكنولوجيا الليزر.

جودة المعدات

سيقوم قسم مراقبة الجودة بالليزر TEXT بـ 48 ساعة قبل شحن الماكينة ، ومعظم أجهزة الليزر تتمتع بضمان لمدة عامين بعد حصول العملاء على الليزر.

شرف الشركة

2008 'Speedy Laser Technology CO.، Ltd ' ، يقع في مدينة نانجينغ.الليزر الصانع المهنية
آلة القطع / النقش ، آلة وسم الدبوس.

العملاء العالميون

معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.