أنت هنا: مسكن » أخبار
أنت هنا: مسكن » أخبار
  • بالنسبة لمعظم الشركات المصنعة ، يعد شراء آلة قطع ألياف الليزر الصناعية استثمارًا كبيرًا ، ومن الشائع أن يحتفظ المصنعون بالليزر لمدة 7 إلى 10 سنوات. لا يتم تحديد هذا الاستثمار بالسعر الأولي الذي تدفعه فحسب ، بل سيكون له تأثير كبير على عملية التصنيع بأكملها. إذا اخترت المعدات الخاطئة ، فسيتعين عليك تحملها لفترة طويلة. لذلك ، يجب أن تكون حذرًا عند اتخاذ قرار بشراء آلة قطع بألياف الليزر ، وأن تفهم مسبقًا ما إذا كانت احتياجاتك وتطبيقاتك متوافقة مع آلة القطع بليزر الألياف التي اشتريتها. تهدف هذه المقالة إلى تعليمك كيفية شراء آلة القطع بليزر الألياف التي تحتاجها.
  • في السنوات الأخيرة ، تطورت آلات قطع ألياف الليزر بسرعة. لقد تم تحسين تكنولوجيا آلة القطع بليزر الألياف عالية الطاقة بشكل كبير. يمكن لآلة القطع بالليزر عالية الطاقة قطع الفولاذ الكربوني حتى 36 مم. حد أقصى 25 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ ولكن من أجل ضمان كفاءة المعالجة. نوصي بأن يكون سمك قطع الفولاذ الكربوني أقل من 25 مم. الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 16 مم للحصول على أفضل سرعة تقطيع ودقة تقطيع. سيكون هناك المزيد من التفاصيل في هذه المقالة.
  • تنتمي آلة الوسم بالليزر فوق البنفسجي إلى سلسلة منتجات آلة الوسم بالليزر ، وهي تقنية معالجة بالليزر ناشئة. نظرًا لأن آلة الوسم بالليزر التقليدية تستخدم تقنية المعالجة الحرارية ، فهناك نقص في الدقة. تستخدم آلة الوسم بالليزر UV تكنولوجيا المعالجة الباردة ، ودقتها وتأثيرها الحراري تعتبر قفزة كبيرة في تكنولوجيا الليزر. تتناول هذه المقالة مبدأ عمل الجهاز ، يرجى التحقق منه.
  • يمكن أيضًا لحام جميع المواد التي يمكن لحامها بالطرق التقليدية باستخدام آلة اللحام بالليزر. من حيث الجودة والسرعة والاقتصاد ، تتفوق أنظمة اللحام بالليزر على العمليات التقليدية في المشاريع الصناعية ، مما يجعل آلات وخدمات اللحام بالليزر شائعة. وفقًا لشدة إشعاع الليزر المختلفة ، يمكن تقسيم اللحام بالليزر إلى لحام بالتوصيل الحراري ولحام عميق الاختراق. تدور هذه المقالة حول عملية عمل آلة اللحام بالليزر.
  • عزز تطور العلم والتكنولوجيا عملية التحديث ، وأصبحت آلات الوسم بالليزر صناعة ساخنة. لقد تم استخدامه على نطاق واسع في مختلف الصناعات. اليوم ، سنقوم بتحليل عمر خدمة آلة الوسم بالليزر CO2 وكيفية إطالة العمر الافتراضي لها.
  • لا تستطيع آلة اللحام بالليزر تحسين كفاءة العمل فحسب ، بل تجعل قطع العمل النهائية تبدو جميلة أيضًا ، مع طبقات اللحام الصغيرة ، وعمق اللحام الكبير وجودة اللحام العالية. كيفية ضمان جودة اللحام لآلة اللحام بالليزر ، في الواقع ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على جودة اللحام بالليزر ، دعنا نتعرف على الأسباب.
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
ماكينة النقش بالليزر الليفي الصين الدليل الشامل، انقر للمزيد!
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي لتكنولوجيا الليزر المحدودة خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.