أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي مدة خدمة آلة الوسم بالليزر UV؟

ما هي مدة خدمة آلة الوسم بالليزر UV؟

نشر الوقت: 2020-12-01     المنشأ: محرر الموقع

مبدأآلة الوسم بالليزر UVتشبه آلة الوسم بالليزر الأخرى ، وكلها تستخدم شعاع الليزر للنقش بشكل دائم على سطح المواد المختلفة. تأثير الوسم هو أن الليزر ذو الطول الموجي القصير يقاطع مباشرة السلسلة الجزيئية للمادة (على عكس الموجة الطويلة الناتجة عن التبخر بالليزر للمادة السطحية التي تكشف المادة العميقة) لإظهار أنماط النقش والميزات المرغوبة. إذن ما هي مدة خدمة الماكينة وكيفية الحفاظ عليها لجعلها تعمل لفترة أطول ، سوف نستكشف المشكلات في هذه المقالة.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:

عمر الخدمة لآلة الوسم بالليزر UV

كيفية إطالة عمر آلة الوسم بالليزر UV


1. عمر خدمة آلة الوسم بالليزر UV

تستخدم آلة الوسم بالليزر UV 355nm بالليزر UV. يمكن أن تقلل بشكل كبير من التشوه الميكانيكي للمادة ، وقوة المعالجة الحرارية صغيرة. وقت إخراج الضوء الفعال لليزر فوق البنفسجي هو 12000-14000 ساعة. وفقًا لمتوسط ​​تردد الاستخدام ووقت عمل الليزر ، فإن وقت العمل الفعال لليزر هو 2-3 سنوات. فهل تحتاج إلى استبدال مصدر الليزر في غضون 2-3 سنوات؟ لا ، لأن الخدمة الفعالة لا تعني أن الجهاز لن يعمل. لذا فإن وقت العمل الفعلي أطول بكثير من ذلك.


2. كيفية إطالة عمر آلة الوسم بالليزر UV

(1) سواء كانت مياه التبريد هي مياه الصنبور أو مضخة مياه متداولة ، يجب أن تظل سلسة ، ويجب أن يظل تدفق المياه سلسًا. يتم استخدام مياه التبريد لآلة الوسم بالليزر UV لإزالة الحرارة الناتجة عن أنبوب الليزر. كلما ارتفعت درجة حرارة الماء ، انخفضت طاقة خرج الضوء (يفضل أن تكون درجة حرارة الماء 15-20 ℃). عندما يتم قطع الماء ، بسبب الحرارة المتراكمة في تجويف الليزر ، سوف تنفجر نهاية الأنبوب ، بل وتتلف الليزر. لذلك ، من الضروري للغاية التحقق مما إذا كانت مياه التبريد سلسة في أي وقت.

(2) تشمل الشروط اللازمة للتشغيل العادي لآلة الوسم بالليزر UV التنظيف والصيانة والتهوية الجيدة وتنظيف الجهاز في أي وقت. إذا كانت مفاصلنا غير مرنة ، فلا يمكننا التحرك. وبالمثل ، فإن سكة توجيه أداة الآلة هي أيضًا مكون أساسي للدقة العالية. يجب تنظيف كل وظيفة والحفاظ عليها نظيفة ومزلقة. يجب أيضًا تشحيم كل محمل بانتظام ، بحيث يمكن معالجة ناقل الحركة بمرونة ودقة ، مما يطيل من عمر الماكينة.

(3) درجة الحرارة المحيطة والرطوبة يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة في حدود 5-35 ℃.

(4) الابتعاد عن تأثير البطارية القوي ، والذي قد يتسبب في بعض الأحيان في فشل آلة الوسم بالليزر UV. على الرغم من أن هذا الموقف نادر الحدوث ، يجب تجنبه قدر الإمكان. مثل آلات اللحام الكهربائية الكبيرة ، والخلاطات الكهربائية الكبيرة ، ومعدات نقل وتحويل الطاقة الكبيرة ، وما إلى ذلك ، يجب إبعادها. معدات الاهتزاز القوية لا تحتاج إلى شرح ، مثل الاهتزاز الناجم عن مكابس التطريق والسيارات ذات المسافات القصيرة. الاهتزاز الواضح للأرض ضار جدًا بالحفر الدقيق.

(5) طالما أن تدابير الحماية من الصواعق للمبنى موثوقة ، فيمكن تحقيق الحماية من الصواعق. ويمكن أن يساعد التأريض الجيد أيضًا في منع البرق. ملاحظة خاصة: في المناطق غير المستقرة (مثل تقلبات الجهد التي تتجاوز 5٪) ، يرجى تركيب مصدر طاقة ثابت بسعة لا تقل عن 3000 واط لمنع ارتفاع الجهد من حرق الدائرة أو الكمبيوتر.

(6) الحفاظ والتحكم في استقرار الكمبيوتر لآلة الوسم بالليزر UV. يستخدم جهاز التحكم PC بشكل أساسي للتحكم في معدات النقش. بالإضافة إلى تثبيت برامج التصميم الجرافيكي اللازمة ، يرجى عدم استخدام طائرات خاصة. نظرًا لأن الكمبيوتر يضيف بطاقة شبكة وجدار حماية مضادًا للفيروسات ، فإنه سيؤثر بشكل خطير على سرعة جهاز التحكم. يرجى عدم تثبيت جدار حماية مضاد للفيروسات على وحدة التحكم. إذا كنت بحاجة إلى بطاقة شبكة للاتصال بالبيانات ، فيرجى إيقاف تشغيل بطاقة الشبكة قبل بدء تشغيل آلة النقش بالليزر.

الآن أنت تعرف عمر آلة الوسم بالليزر UV آلة الوسم بالليزر الليفي المحمولة , آلة الوسم بالليزر الليفي من النوع الجدول؟


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
ماكينة النقش بالليزر الليفي الصين الدليل الشامل، انقر للمزيد!
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي لتكنولوجيا الليزر المحدودة خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.