أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو مبدأ تكوين آلة وسم الألياف بالليزر؟

ما هو مبدأ تكوين آلة وسم الألياف بالليزر؟

نشر الوقت: 2020-07-10     المنشأ: محرر الموقع

مبدأ العمل الرئيسي للآلة وسم ألياف الليزرهو وضع علامة على شعاع ألياف الليزر على سطح المواد المختلفة بما في ذلك المعادن وبعض المواد غير المعدنية في شكل أنماط أو لافتات أو ملصقات أخرى. هذه الآثار دائمة ولن تختفي مع مرور الوقت. لذلك ، يمكن للمعادن أو غير المعادن أن تحمل دلالة ثقافية للمنتجات أو الشركات أو الرموز الخاصة إلى مجموعة أوسع من الأشخاص والأماكن ، ليس فقط تعليم الأنماط أو الكلمات ، ولكن أيضًا الثقافة والقيمة. يتضمن تكوين آلة الوسم بالليزر الليفي الليزر والماسح الضوئي والعدسة ونظام التبريد ونظام التحكم وإمدادات الطاقة ، كما هو موضح أدناه.


تم سرد نقاط المعرفة التالية أدناه:

أساسيات آلة الوسم بليزر الألياف

ليزر آلة التعليم بالليزر الليفي

الماسح الضوئي لآلة الوسم بليزر الألياف

عدسة F theta لآلة الوسم بليزر الألياف

نظام التبريد لآلة الوسم بليزر الألياف

نظام التحكم بالكمبيوتر لآلة الوسم بليزر الألياف

مصدر الطاقة لآلة الوسم بليزر الألياف


1. أساسيات آلة الوسم بليزر الألياف

يستخدم وضع العلامات بالليزر شعاعًا مركّزًا من الضوء لتمييز سطح المادة. عندما يتفاعل الشعاع مع سطح المادة ، فإنه يغير طبيعة المادة ومظهرها. تستهدف هذه الحزمة المركزة فقط منطقة معينة ، مما يسمح لمؤشرات الليزر بإنشاء علامات دقيقة وعالية الجودة وعالية التباين على أي سطح تقريبًا ، والتي يسهل قراءتها أو مسحها. هذه الميزة تجعل من دقة ومتانة التطبيق المثالي لوضع علامات الليزر مفتاح النجاح.


2. ليزر آلة الوسم بليزر الألياف

آلة الوسم بليزر الألياف تستخدم ليزر الألياف النبضي المستورد. الليزر الليفي لديه عمر خدمة طويل. كما أن لديها وضع إخراج ليزر جيد. يمكنك العثور عليها في غلاف العلامة.


3. الماسح الضوئي لآلة الوسم بليزر الألياف

يتكون نظام المسح بالليزر من ماسح ضوئي وتحكم مؤازر. تصميم وتصنيع النظام بالكامل. اعتماد تقنيات جديدة ومواد جديدة وعمليات جديدة ومبادئ عمل جديدة.


ينقسم الماسح الضوئي إلى نظام مسح x-direction ونظام مسح y-direction. الأهم من ذلك ، يتم تثبيت عدسة تعكس الليزر على كل عمود محرك سيرفو. يتم التحكم في مسار المسح لكل محرك سيرفو رقميًا بواسطة جهاز كمبيوتر.


4. عدسة F theta لآلة الوسم بليزر الألياف

دور عدسة F-theta هو تركيز شعاع الليزر الموازي عند نقطة واحدة. عدسات F-theta المختلفة لها تأثيرات تمييزية مختلفة ونطاقات وسم. تعتمد آلة الوسم بليزر الألياف نظام التركيز المستورد عالي الأداء. البعد البؤري القياسي للعدسة هو F = 160 مم ، ونطاق المسح الفعال هو mm110 مم. ولكن يمكن للمستخدمين اختيار عدسة النموذج وفقًا لاحتياجاتهم.


5. نظام التبريد لآلة الوسم بليزر الألياف

لضمان جودة تبريد شعاع الليزر التبريد.


6. نظام التحكم بالكمبيوتر لآلة الوسم بليزر الألياف

نظام التحكم بالكمبيوتر هو مركز التحكم والقيادة لآلة الوسم بالليزر بالكامل. وهي أيضًا حامل تثبيت البرامج. سيساعد التحكم المنسق لنظام التعديل الصوتي البصري ونظام مسح الجلفانومتر في إكمال عملية وضع العلامات.


7. مصدر الطاقة لآلة الوسم بليزر الألياف

مصدر طاقة الليزر هو جهاز يقوم بتشغيل ألياف الليزر. جهد الدخل هو AC220V.

عمل التحكم بالليزر ومصدر المضخة هو استخدام جيد. إن الفهم الأساسي لهيكل آلة الوسم بالليزر يفضي إلى تحسين تشغيل معالجة الوسم بالماكينة لتحقيق نتائج مثالية. الضوء والتركيز لتحقيق نتائج مثالية.


بعد قراءة المقال ، يجب أن تعرف كل شيء عن تكوين آلة وسم ألياف الليزر ، لدينا أيضًاآلة وسم الألياف بالليزر بروتابلي,آلة وسم ألياف الليزر نوع الجدول

منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
ماكينة النقش بالليزر الليفي الصين الدليل الشامل، انقر للمزيد!
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي لتكنولوجيا الليزر المحدودة خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.