أنت هنا: مسكن » أخبار » كيف يمكن للسمك أن تقطع آلة القطع بالليزر الليفي ؟؟

كيف يمكن للسمك أن تقطع آلة القطع بالليزر الليفي ؟؟

نشر الوقت: 2020-10-22     المنشأ: محرر الموقع

فى السنوات الاخيرة،آلات قطع ألياف الليزرتطورت بسرعة. لقد تم تحسين تكنولوجيا آلة القطع بليزر الألياف عالية الطاقة بشكل كبير. يمكن لآلة القطع بالليزر عالية الطاقة قطع الفولاذ الكربوني حتى 36 مم. حد أقصى 25 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ ولكن من أجل ضمان كفاءة المعالجة. نوصي بأن يكون سمك قطع الفولاذ الكربوني أقل من 25 مم. الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 16 مم للحصول على أفضل سرعة تقطيع ودقة تقطيع. سيكون هناك المزيد من التفاصيل في هذه المقالة.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:

أقصى سمك لآلة قطع ألياف الليزر

سمك وقوة الآلة

ميزة القوة العالية


1. أقصى سمك لآلة القطع بليزر الألياف

بالنسبة لآلات القطع بالليزر الليفي عالية الطاقة ، يتم استخدام أقصى سمك للقطع في التطبيقات الصناعية: الفولاذ الكربوني 36 مم. (نوعية جيدة من الفولاذ ، يمكن أن تصل سرعة القطع إلى حوالي 650 مم / دقيقة) إذا كانت جودة المعدن 36 مم جيدة ، فإن أداء الماكينة جيد. مخطط القطع ليس معقدًا. ستكون جودة القطع جيدة جدًا.

الفولاذ المقاوم للصدأ 25 مم. (باستخدام غاز مساعد عالي الضغط ، تكون السرعة بطيئة. حوالي 400 مم / دقيقة)

2. سمك وقوة الآلة

يتم تحديد سمك القطع لآلة القطع بالليزر الليفي وفقًا للمادة وقوة آلة القطع بالليزر.

يمكن لآلة القطع بالليزر الليفي 1KW قطع الفولاذ الكربوني بسمك 9 مم. يمكن لآلة القطع بالليزر 1.5 KW قطع الفولاذ الكربوني بسمك 19 مم.

يمكن لآلة القطع بالليزر الليفي 2.5KW قطع الفولاذ المقاوم للصدأ 15 مم. للحصول على الفولاذ المقاوم للصدأ السميك ، نحتاج إلى آلة القطع بالليزر 3KW.

بالنسبة للفولاذ الكربوني تحت 10 مم ، يمكننا اختيار آلة القطع بالليزر الليفي تحت 1000 واط. هذا لأن عرض القطع لآلة القطع بالليزر ضيق نسبيًا ، بشكل عام بين 0.1 مم و 0.5 مم. دقة القطع لآلة القطع بليزر الألياف عالية جدًا ، أقل من 0.05 مم. يتراوح خطأ مسافة مركز الثقب بين 0.1 مم و 0.4 مم. جزء القطع من آلة القطع بالليزر ناعم للغاية.

يتراوح حجم الفولاذ الكربوني بين 10 مم و 20 مم ، ويمكننا اختيار آلة قطع ألياف الليزر 2000 وات إلى 6000 وات أو 2000W آلة القطع بالليزر CO2. بالنسبة للفولاذ الكربوني الذي يزيد سمكه عن 20 مم ، يكون اختيار آلة القطع بالبلازما أكثر اقتصادا.

ومع ذلك ، بالنسبة للفولاذ الكربوني بسمك أقل من 10 مم ، يمكننا اختيار آلات بقدرة 1500 واط ، لأن عرض القطع صغير جدًا. العرض من 0.1 مم إلى 0.5 مم ، دقة القطع عالية جدًا ، أقل من 0.05 مم. تبلغ مسافة مركز الثقب 0.1-0.4 مم ، ويتراوح خطأ حجم الكفاف أيضًا بين 0.1-0.5 مم ، والجزء المقطوع أملس. خشونة الشق أقل من 25 ميكرومتر. بعد قطع قطعة العمل ، يمكننا اللحام مباشرة دون مزيد من المعالجة.

3. ميزة القوة العالية

بشكل عام ، نوصي باستخدام آلات القطع بالليزر الليفي عالية الطاقة. مثل صفائح الفولاذ الكربوني في حدود 12 مم أو صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ في نطاق 10 مم.

آلة القطع بليزر الألياف عالية الطاقة ، لا قوة قطع ، لا تشوه أثناء المعالجة. لا تآكل أداة ، قدرة جيدة على التكيف مع المواد. سواء كان جزءًا بسيطًا أو جزءًا معقدًا ، يمكن استخدام الليزر للقطع الدقيق والسريع. الشق ضيق ، وجودة القطع جيدة ، ودرجة الأتمتة عالية ، والعملية مريحة ، وكثافة العمالة منخفضة ، ولا يوجد تلوث. إنها تحقق القطع التلقائي والتفريغ التلقائي ، وتحسن معدل استخدام المواد ، وتقلل من تكلفة الإنتاج ، وتحقق فوائد اقتصادية جيدة.

ما سبق هو تقديم سمك القطع لآلة القطع بليزر الألياف عالية الطاقة المقدمة إليك. من أجل ضمان كفاءة العمل لآلة القطع بالليزر ذات الطاقة العالية ، يجب علينا الانتباه إلى الطريقة الصحيحة عند استخدام آلة القطع بالليزر. نحن ننتجآلة وسم ألياف الليزر المحمولة,آلة وسم ألياف الليزر من نوع الجدول،اتصل بنا!


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
ماكينة النقش بالليزر الليفي الصين الدليل الشامل، انقر للمزيد!
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي لتكنولوجيا الليزر المحدودة خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.