أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية اختيار وشراء آلة التعليم بالليزر؟

كيفية اختيار وشراء آلة التعليم بالليزر؟

نشر الوقت: 2020-06-10     المنشأ: محرر الموقع

وضع العلامات بالليزر ما من شك في أن أكثر الوسائل مرونة وبساطة لتحديد الجزء المباشر أو التسلسل المتاح اليوم. توفر القدرة على وضع علامة على مجموعة من المواد المختلفة ببساطة عن طريق تغيير المعلمات المختلفة ، تحكمًا ومرونة وجودة وسرعة لا مثيل لها مقابل الأنواع الأخرى من طرق الوسم.


تتوفر تقنيات Speedy Laser المتقدمة بما في ذلك ليزر الألياف ، ليزر الأشعة فوق البنفسجية ، ليزر CO2 ، أنظمة وضع العلامات بالليزر بمضخة الصمام الثنائي بمتوسط ​​طاقة من 3W-100W مع شعاع ليزر مثالي ، تحكم متكامل بالحركة ، صيانة مجانية.


أنظمة التعليم بالليزر قادرة على وضع العلامات باللغة الإنجليزية NO ، TEXT ، LOGO ، 2D ، 3D ، رموز مصفوفة البيانات ، الصور النقطية ، التسلسل ، الرسومات ، رموز QR ، رمز الأمان وما إلى ذلك. ...

آلة الوسم / النقش بالليزر للآلة المعدنية تترك علامة فعلية على الفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن الأخرى. وينتج عن إزالة المواد الموجودة على أجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ بالليزر. تبخر المادة وتغير اللون حيث يحدث النقش بالليزر الليفي. نظرًا لطاقة الليزر العالية جدًا ، يمكن تبخير مواد مثل الفولاذ والتيتانيوم والمعادن الأخرى بشكل مباشر ، كما نوفر آلة وسم الألياف بالليزر,آلة وسم ألياف الليزر المحمولة.



منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
ماكينة النقش بالليزر الليفي الصين الدليل الشامل، انقر للمزيد!
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي لتكنولوجيا الليزر المحدودة خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.