أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية اختيار آلة القطع بالليزر تصنيع

كيفية اختيار آلة القطع بالليزر تصنيع

نشر الوقت: 2016-09-26     المنشأ: محرر الموقع

يجب أن يبدأ اختيار نوعية جيدة من القطع بالليزر بسرية مع اختيار الشركات المصنعة. ما نوع المصنع الذي يمكنه تلبية الاحتياجات الخاصة بك؟ بالنسبة للمستهلكين ، لخص الليزر المثالي المشورة الأربعة التالية.
يجب أن يكون لدى الشركات المصنعة رأس مال قوي وخبرة طويلة في الصناعة وقوة في البحث والتطوير وتراث ثقافي طويل. يجب شرح هذه الشروط الأساسية أن الشركة مؤسسة مسؤولة وموثوق بها. شركتنا ، Perfect Laser Co.، Ltd تم العثور عليها في عام 1995 ، لدينا 20 عامًا من الخبرة الوفيرة في مجال البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات والتصدير وخدمة ما بعد على جميع أنواع آلات الليزر.
في فترة البداية ، نحن نتعامل مع الأدوات الطبية لبيع الأدوات الطبية محليا في منطقة الصين. في عام 2003 ، من أجل تلبية متطلبات السوق ، ندخل في مجال إنتاج آلات الليزر ، ونبدأ في إنتاج جميع أنواع آلات الليزر الصناعية.
II. مراقبة مكونات آلة القطع بالليزر التي تختارها. ضمان الجودة للأجزاء يمكن ضمان الجودة الشاملة. يتم توفير المكونات الرئيسية لشركة Perfect Laser من قبل المعهد العالمي المشهور. وننفذ عن طريق الشراء بالجملة الدولي ، نحن نخفض التكلفة من نهايتنا ، بحيث نضمن أن المنتجات بأسعار تنافسية وجودة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا الإنتاج الضخم ، وحفظ الأوراق المالية والتسليم الفوري.
III. النظر في سرعة وموقف خدمة ما بعد البيع. الموقف المسؤول والاستجابة في الوقت المناسب يمكن أن يجلب المزيد من الراحة للمستهلكين. يمكن لخدمات ما بعد البيع في Perfect Laser Company أن تستجيب بسرعة خلال 24 ساعة. استنادًا إلى التكنولوجيا المتقدمة والخبرات الوفيرة ، نقدم مجموعة كاملة من الحلول بدلاً من آلات الليزر فقط.
IV. إجراء مقارنة بين الرحلات الميدانية. لا تستمع إلى موظفي المبيعات ، يجب عليك القيام برحلات ميدانية ، ثم اختيار واحدة من الأنسب للمصنعين الخاصين بك.
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.