أنت هنا: مسكن » أخبار » وصف المنتج آلة الحفر بالليزر الألياف

وصف المنتج آلة الحفر بالليزر الألياف

نشر الوقت: 2021-09-10     المنشأ: محرر الموقع

العمل النقش هو أحد أكثر التطبيقات شيوعا لجميع آلات الليزر. يتم إنتاج عملية النقش عن طريق إزالة العلامات التي تنتجها المواد من شعاع الليزر. في هذه العملية، يعمل الليزر مثل إزميل، تفجير المناطق المختارة من المواد المستهدفة. تشمل تطبيقات النقش لليزر الألياف بشكل أساسي نوعين مختلفين من النقش بالليزر الألياف، أي نقش خفيف ونقش عميق. إذن، ما هي، وما هي آلة نقش الليزر بالليزر بالضبط؟ يرجى السماح لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما هو الوصف العام لآلة نقش الليزر في الألياف؟

lما هي النوعين مختلفين من النقش بالليزر الألياف؟

lما هي مزايا آلة نقش الليزر الألياف؟

ما هو الوصف العام لآلة نقش الليزر في الألياف؟

الالألياف آلة الحفر بالليزريتضمن مصدر الليزر الألياف لحضور علامات ثابتة ولطيفة ونقوش. بشكل عام، تعتبر المواد التي تعتبر متوافقة مع آلات النقش بالليزر الألياف هي المعادن المعدنية والمغلفة والزجاج والبلاستيك والحجر وما إلى ذلك


ما هي النوعين مختلفين من النقش بالليزر الألياف؟

كما ذكرت أعلاه، يمكن تقسيم النقوش التي تقوم بها آلات الحفر بالليزر الألياف إلى نوعين مختلفين. النقش الخفيف هو المكان الذي يتم فيه إنشاء محاظة ضحلة نسبيا بين 5μm و 25μm. يعتمد العمق القابل للتحقيق على المادة، وكذلك وقت القوة والإقامة في الليزر. يستخدم النقش العميق لصنع قوالب، طوابع، إلخ. يعتمد العمق القابل للتحقيق بالكامل على الطريقة التي يمتص بها المادة الليزر، والطاقة التي لدى الليزر، وكم من الوقت يبقى الليزر على الهدف. في الواقع، عادة ما يكون نقش عميق عملية بطيئة إلى حد ما. يمكن إجراء كلا النوعين من النقش على المعادن المختلفة وبعض الأسطح البلاستيكية. يمكن استخدام النقش لصنع علامات، مثل أرقام التعريف والشعارات، أو نقش الصور المعقدة التي تم إنشاؤها في حزم الرسومات.

ما هي مزايا آلة نقش الليزر الألياف؟

بالمقارنة مع التقنيات القديمة مثل الآلات، تحتوي آلات نقش الليزر في الألياف على العديد من المزايا. الميزة الرئيسية هي أنه لا يوجد اتصال بين أجزاء الجهاز، مما يعني عدم وجود ارتداء الأداة. يمكن أن توفر ليزرات الألياف أيضا دقة أعلى ويمكنها نقش أنماط وصور أكثر تعقيدا. الليزر الألياف هي تقنية جديدة نسبيا وأظهرت نتائج مشجعة في مجال النقش بالليزر. مقارنة بالأنواع الأخرى من الليزر، فإن مدة نبضها قصيرة، بحيث يمكن لآلة نقش الليزر الألياف تقليل الآثار الحرارية للتشغيل، والحصول على أعلى نبضات قوة الذروة، والتي يمكن أن تجعل عملية العمل بشكل أسرع، حتى يتمكنوا من توفير أفضل وضع العلامات والنقش العميق.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات النقش بالليزر للألياف أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلة نقش الليزر بالليزر المهنية لشراء أنواع رائعة منهم. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبNanjing Speedy Laser Technology Co.، Ltd،من المؤكد أن الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية ستتلقى بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المذهلة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.