أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي مواد التطبيق لأجهزة النقش بالليزر الألياف؟

ما هي مواد التطبيق لأجهزة النقش بالليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-09-13     المنشأ: محرر الموقع

في العالم الصناعي اليوم، يتم استخدام أشعة الليزر الألياف في مجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات، واحدة من النماذج الأكثر شعبية منهم هي آلة الحفر بالليزر الألياف. يعد اتجاه استبدال النقشات القديمة والتقليدية بأجهزة النقش بالليزر الألياف الجديدة أكثر وأكثر شعبية مع المزيد من التكنولوجيا المتقدمة القادمة. إذن، ما هي مواد تطبيق آلات النقش بالليزر الألياف؟ اسمحوا لي أن أخبركم عن ذلك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lوصف عام لأنواع المواد المعمول بها.

lوصف مفصل لمواد التطبيق.

وصف عام لأنواع المواد المعمول بها.

السبب الرئيسي وراء ذلكآلات الحفر بالليزر الأليافتكتسب أكثر شعبية في الوقت الحاضر هو تطبيقها على نطاق واسع في العديد من المواد المختلفة. لقد رأينا آلات نقش الليزر في الألياف تستخدم مع المعادن والسيراميك والسيليكون والبلاستيك والبوليمرات والأحجار الكريمة وحتى المعادن الثمينة. سوف تجد أيضا أن آلات الحفر بالليزر الألياف جيدة جدا في التعامل مع المعادن العاكسة، والتي تعد صعوبة في أن تواجه الأنواع الأخرى من عمليات الليزر. لأن هذه المعادن تعكس في الطبيعة، فإنها عادة ما تعكس أي شيء وأشار إليهم مرة أخرى إلى الأصل، وإضرارا بآلة الليزر. من ناحية أخرى، لا تملك الليزر الألياف هذه المشكلة.

وصف مفصل لمواد التطبيق.

تستخدم ماكينات الحفر بالليزر الألياف بشكل شائع لمعالجة البلاستيك والبوليمر. هناك العديد من التراكيب الكيميائية المختلفة التي لا يمكنك تصنيفها بسهولة. لذلك، نوصي بإجراء النقوش المناسبة وفقا لأنواع مختلفة من البلاستيك. الأسلوب الأكثر استخداما من آلات النقش بالليزر للألياف لعلامات وتنقيط البلاستيك والبوليمرات هو اللون. يستخدم هذا النوع من التكنولوجيا طاقة شعاع ليزر الألياف لتغيير الهيكل الجزيئي للجزء ثم يغير لون الركيزة دون إتلاف السطح. يمكن أن تكون بعض البلاستيك والبوليمرات محفورا خفيفا أو محفورا، لكن الاتساق دائما مصدر قلق. نوع آخر من المواد التي تحظى بشعبية مع آلات الحفر بالليزر الألياف هي المطاط.ممحاةهو لينة وممتصة للغاية، لذلك هي الركيزة المثالية للنقش أو الحفر. لذلك، يستخدم الكثير من الناس آلات النقش بالليزر الألياف للعلامة على نقش المطاط. كلما زادت قوة الليزر هي، أسرع عملية النقش أو النقش هي. يمكن القول أن التيتانيوم هو رمز المواد المعدنية المعمول بها من آلة الحفر بالليزر الألياف. يستخدم SuperAlloy خفيف الوزن على نطاق واسع في تطبيقات الطبية والفضائية بسبب قوتها ومتانةها وكتلة محدودة. تتحمل الصناعة مسؤولية ثقيلة وتحتاج إلى ضمان أن العلامات آمنة وغير تالفة. تتطلب تطبيقات الفضاء الفضائية اختبار التعب الصارم للتأكد من عدم وجود أي ضرر هيكلي. لا يمكن لجميع الليزر تنفيذ هذا النوع من العلامات. بالنسبة للصناعة الطبية، يتم بالفعل وضع معظم أجزاء التيتانيوم بشكل دائم داخل جسم الإنسان أو المستخدم للأدوات الجراحية التي سيتم استخدامها داخل جسم الإنسان. لذلك، يجب أن تكون التسمية معقمة ودائمة، والتي لا يمكن القيام بها فقط مع آلة نقش الليزر الألياف.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات النقش بالليزر للألياف أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلة نقش الليزر بالليزر المهنية لشراء أنواع رائعة منهم. بعد ذلك، قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويب من Nanjing Speedy Laser Technology Co.، Ltd، هذه الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية سوف تلبي بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتهم الموثوقة والمهنية سرعة الإنتاج مذهلة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.