أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي مزايا آلة نقش الليزر الألياف؟

ما هي مزايا آلة نقش الليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-09-07     المنشأ: محرر الموقع

آلات الحفر بالليزر الأليافليسوا النوع الوحيد من آلات النقش في السوق. في الواقع، فهي ليست النوع الأكثر استخداما. ستجد أن أشعة الليزر الغاز التي تستخدم ثاني أكسيد الكربون أو الهيليوم النيون كوسيلة هي في الواقع النوع الأكثر شيوعا من آلات النقش. أساسا لأنهم أرخص بكثير وتاريخهم الذين يتم تطبيقهم في المصانع طويلة جدا. ولكن هذا لا يعني أن هذا الوضع سيظل نفسه إلى الأبد. هناك اتجاه شعبي لاستبدال النقشات القديمة والتقليدية مع آلات نقش الليزر الألياف الجديدة. لذلك، ما هي مزايا وعيوب آلات النقش بالليزر الألياف؟ اسمحوا لي أن أخبركم عنهم في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lمزايا آلة الحفر بالليزر الألياف.

مزايا آلة الحفر بالليزر الألياف.

السبب الرئيسي وراء تكسب آلات النقش بالليزر الألياف أكثر وأكثر شعبية في الوقت الحاضر هي أنهم يمكنهم تقديم الشركات المصنعة الكثير من الفوائد والتطبيقات المفيدة. الميزة الرئيسية هي أنه لا يوجد اتصال بين أجزاء الجهاز، مما يعني عدم وجود ارتداء الأداة. يمكن أن توفر الليزر أيضا دقة أعلى ويمكن أن نقش أنماط وصور أكثر تعقيدا. مقارنة بالأنواع الأخرى من الليزر، فإن مدة نبضها قصيرة، بحيث يمكن لآلة نقش الليزر الألياف تقليل الآثار الحرارية للتشغيل، والحصول على أعلى نبضات قوة الذروة، والتي يمكن أن تجعل عملية العمل بشكل أسرع، حتى يتمكنوا من توفير أفضل وضع العلامات والنقش العميق. ميزة أخرى كبيرة من أشعة الليزر الألياف هي أنه يمكن استخدامها في العديد من المواد المختلفة. لقد رأيناهم يستخدمون مع المعادن والسيراميك والسيليكون والبلاستيك والبوليمرات والأحجار الكريمة وحتى المعادن الثمينة. ستجد أيضا أنهم جيدون جدا في التعامل مع المعادن العاكسة، وهي صعوبة في أن تواجه الأنواع الأخرى من آلات النقش بالليزر. لأن هذه المعادن تعكس في الطبيعة، فإنها عادة ما تعكس أي شيء وأشار إليهم مرة أخرى إلى الأصل، وإضرارا بآلة الليزر. من ناحية أخرى، لا تملك آلات النقش بالليزر الألياف هذه المشكلة. الميزة الثالثة من آلات النقش بالليزر الألياف هي حجمها الصغير. بشكل عام، ستجد أن أجهزة الليزر الألياف أصغر وأكثر إحكاما من العديد من المنتجات المماثلة التي تجعلها أسهل في الكتابة في خط الإنتاج بأكملها، والحجم الأكثر إحكاما أيضا يجعلها أخف وزنا. هذا يعني أنهم أسهل في النقل وأكثر اقتصادا من حيث مساحة العمل. أخيرا وليس آخرا، تكلفة الصيانة المنخفضة هي ميزة أخرى من آلة الحفر بالليزر الألياف. نظرا لأن الأشياء التي يجب أن تفكر فيها الشركات دائما هي تكاليفها وألياف الألياف ممتازة في تقليل التكاليف. ليس فقط حلا فعالا من حيث التكلفة في حد ذاته، ولكن أيضا يمكنهم إرجاع قيمتهم من حيث الإنتاج بتكلفة صيانة منخفضة للغاية.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات النقش بالليزر للألياف أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلة نقش الليزر بالليزر المهنية لشراء أنواع رائعة منهم. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبNanjing Speedy Laser Technology Co.، Ltd،من المؤكد أن الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية ستتلقى بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المذهلة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.