أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي عملية التشغيل لآلة وسم الليزر الألياف؟

ما هي عملية التشغيل لآلة وسم الليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-07-07     المنشأ: محرر الموقع

آلات علامات الليزر الليزرتستخدم الآن على نطاق واسع في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصناعات ذات التطبيقات المختلفة. نظرا لأن تجسيد ظهور تكنولوجيا العلامات بالليزر المتقدمة، فإن آلات الوسم بالليزر الألياف كانت تكتسب أكثر وأكثر شعبية بين المصنعين. لذلك، ما هي عملية التشغيل والاحتياطات الخاصة بآلة علامات الليزر الألياف؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lكيفية تشغيل آلة وسم الليزر الألياف؟

lما هي الاحتياطات اللازمة للعملية؟

كيفية تشغيل آلة وسم الليزر الألياف؟

بالنسبة لأولئك الذين هم جديدون في هذا النوع من الماكينة، ومعرفة كيفية تشغيله قد يكون صعبا. ولكن هذا لا يعني أن خطوات التشغيل من آلة وسم الليزر الألياف يصعب تذكرها أو متابعةها، إليك قائمة الخطوات التالية: أولا، قم بتشغيل مصدر الطاقة الخارجي، ثم اضغط على زر الطاقة للكمبيوتر للعمل الكمبيوتر. بعد ذلك، ابدأ تشغيل إمدادات الطاقة التحكم الرئيسية وتحويل مفتاح التشغيل (قفل) في اتجاه عقارب الساعة لبدء تشغيل الجهاز بأكمله. ثالثا، قم بتشغيل مفتاح إيقاف الطوارئ (الطوارئ) في اتجاه عقارب الساعة، ويمكن أن تعمل الجهاز بشكل طبيعي (إذا كان هناك موقف غير طبيعي، يرجى الضغط بسرعة على مفتاح إيقاف الطوارئ، وسوف يقوم النظام بإيقاف تشغيل الطاقة، ثم قم بتشغيل الطاقة مرة أخرى لتشغيل الطاقة مرة أخرى، يرجى إيقاف تشغيل زر إيقاف الطوارئ. رابعا، يمكن استخدام زر مؤشر الأشعة تحت الحمراء (المؤشر الأحمر)، والضغط على زر البداية لمحاكاة المسح الضوئي الأحمر، وسهلة تحديد نطاق ووضع علامة ليزر. عادة ما تبقي عليه مفتوحا. الخامس، يتم تشغيل مفتاح برنامج تشغيل الجلفانومتر (S-Switch) إلى تشغيله، يتم تشغيل برنامج تشغيل Galvanometer، ومؤشر إنذار الطاقة المسح الضوئي يخرج. سادسا، اضغط على مفتاح الطاقة على بداية الليزر HAN-S لعمل رأس الليزر. في هذا الوقت، يوجد ضوء مؤشر مفتاح الطاقة. الآن يمكنك تشغيل شاشة الكمبيوتر وأدخل نظام التحكم بالليزر على سطح المكتب المبرمج. أي رسومات أو نص قابلة للتطبيق، ومراقبة ما إذا كانت الأدوات ر والبرمجيات طبيعية وفقا للعلامة. السابع، افتح صندوق طاقة الليزر، ووضع مفتاح الطاقة في الحالة الموجودة في الحالة، ثم اضغط على الزر\"ابدأ\"، ويتم تشغيل ضوء المؤشر، والأداة طبيعية، ويتم ضبط التيار. قم بتشغيل الزر \"الحالي \" لضبط الحالية إلى 12-14AA. بعد ذلك، هنا يأتي الخطوة التاسعة، والتي تضع منتجات ذاتها نفس الارتفاع على رأس الليزر وضبط ارتفاع السهم على قضيب. عندما يكون شعاع الليزر في ألمع موقف ويمكن سماع صوت العلامات، فهذا يعني أفضل التركيز. أخيرا، بعد إعداد فعال، قم بالتحضير لوضع علامة على المنتج وأدخل الكمبيوتر للتشغيل.

ما هي الاحتياطات اللازمة للعملية؟

حسنا، فقط معرفة كيفية تشغيل جهاز العلامات بالليزر الألياف لا يكفي لك أن يكون لديك عملية آمنة تماما. هناك العديد من الاحتياطات التي يجب أن تضعها في الاعتبار. أولا، يجب على المشغل ارتداء نظارات مضادة للليزر قبل تشغيل آلة وضع علامة بالليزر. ثانيا، في عملية وضع العلامات بالليزر، لا تستخدم أي كائنات للاتصال بالشعاع، وخاصة أجزاء جسم الإنسان. ثالثا، يجب على المشغلين ارتداء أقنعة الغبار بشكل صحيح لتجنب استنشاق الجسيمات الطويلة الأجل للجزيئات الصغيرة المعلقة أو الدخان الناتج عن علامات الليزر. رابعا، ممنوع منعا باتا لمس العدسة بأيد أو أشياء أخرى. لا تقم بمسح الجهاز بقطعة قماش مبللة ولا تستخدم الهاتف أثناء عملية العلامات. خامسا، لا ينبغي للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة تنظيم ضربات القلب يجب أن لا يقترب من المعدات. سيولد عمل آلة وسم الليزر حقول مغناطيسية، مما سيؤثر على عمل أجهزة تنظيم ضربات القلب. أخيرا وليس آخرا، خلال التشغيل العادي لمصدر الليزر، قد تتم إضافة أي أجزاء أو عناصر إلى جهاز العلامات.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وسم الليزر الألياف أو المهتمين بإيجاد شركة تصنيع آلات وسم الليزر في الألياف المهنية لشراء أنواع رائعة منها. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبNanjing Speedy Laser Technology Co.، Ltd،من المؤكد أن الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية ستتلقى بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المذهلة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.