أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي عملية استخدام آلة وسم الليزر؟

ما هي عملية استخدام آلة وسم الليزر؟

نشر الوقت: 2021-09-01     المنشأ: محرر الموقع

لقد سمع الكثير من الناس منذ فترة طويلة عملية العمل السحرية والوظيفة السحرية لآلة وضع علامة بالليزر، ولكن عدد قليل منهم يعرفون كيفية استخدام آلة وضع علامة بالليزر. سيساعد هذا المقطع هؤلاء الرجال الذين هم جديدون على الجهاز ويشعرون بالحرية في تشغيل الجهاز دون إضرار في القلق.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما هي آلة وضع علامة بالليزر؟

lكيفية تشغيله؟

ما هي آلة وضع علامة بالليزر؟

آلات علامات الليزرتعتبر جيل جديد من مجالات المعالجة، وقد تم استخدامها على نطاق واسع في وضع العلامات المعدنية وغير المعدنية. المزايا الأساسية لآلة وضع علامة بالليزر هي أنها لا تترك أي خدوش، ولديها حياة طويلة ودقة عالية. يضمن الهيكل المتقدم للآلة موثوقية مصدر الليزر والآلة نفسها. معدل النقل البصري الكهربائي مرتفع، والذي يمكن أن يوفر تكلفة التشغيل للجهاز. سرعة العلامات سريعة ويمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات العملاء.

كيفية تشغيله؟

لذلك، كيف تعمل بالضبط؟ حسنا، خطوات التشغيل منالألياف الليزر آلة وسميمكن إدراجها على النحو التالي:

(1) قم بتشغيل مصدر الطاقة الخارجي

(2) اضغط على زر الطاقة للكمبيوتر لتشغيل الكمبيوتر.

(3). بدء تشغيل مصدر الطاقة التحكم الرئيسية؛ قم بتشغيل مفتاح مفتاح (قفل) في اتجاه عقارب الساعة لبدء تشغيل الجهاز بأكمله.

(4). قم بتشغيل مفتاح إيقاف الطوارئ (الطوارئ) في اتجاه عقارب الساعة، ويمكن أن تعمل الجهاز بشكل طبيعي (إذا كان هناك موقف غير طبيعي، فيرجى الضغط بسرعة مفتاح إيقاف الطوارئ، سيقوم النظام بإيقاف تشغيل الطاقة، ثم قم بتشغيل الطاقة مرة أخرى على السلطة مرة أخرى، يرجى إيقاف تشغيل زر إيقاف الطوارئ.

(5). يمكن استخدام زر مؤشر الأشعة تحت الحمراء (المؤشر الأحمر)، والضغط على زر البدء لمحاكاة المسح الضوئي الأحمر، وسهلة تحديد نطاق ووضع علامة ليزر. عادة الحفاظ عليها مفتوحة.

(6). يتم تشغيل مفتاح تشغيل برنامج تشغيل Galvanometer (S-Switch) إلى ON، يتم تشغيل برنامج تشغيل Galvanometer، ويخرج مؤشر إنذار الطاقة المسح الضوئي.

(7) اضغط على مفتاح الطاقة على بداية الليزر Han-S لجعل عمل رئيس الليزر. في هذا الوقت، يكون ضوء مؤشر تبديل الطاقة قيد التشغيل. يمكنك الآن تشغيل شاشة الكمبيوتر وأدخل نظام التحكم بالليزر على سطح المكتب المبرمج. توجد أي رسومات أو نص قابلة للتطبيق، ومراقبة ما إذا كانت الأداة والبرامج طبيعية وفقا للعلامة.

(8) افتح صندوق الطاقة بالليزر، ووضع مفتاح الطاقة في الحالة الموجودة في الحالة، ثم اضغط على الزر\"ابدأ\"، وهو إضاءة المؤشر قيد التشغيل، والأداة طبيعية، ويتم ضبط التيار. قم بتشغيل الزر \"الحالي \" لضبط الحالية إلى 12-14A. (وفقا لخصائص الجهاز، كلما زادت التيار، أعمق عمق العلامات.

(9) ضع منتجات نفس الارتفاع على رأس الليزر (بمناسبة الرسومات أو الملفات باستمرار). اضبط ارتفاع السهم على قضيب.

عندما يكون شعاع الليزر في ألمع موقف ويمكن سماع صوت العلامات، فهذا يعني أفضل التركيز.

(10) بعد إعداد فعال، الاستعداد لوضع علامة على المنتج وأدخل الكمبيوتر للتشغيل

هذا كل شيء عن خطوات التشغيل، إذا كنت لا تزال مرتبكا عند تشغيل آلة وسم الليزر الألياف، فيمكنك الحصول على دليل التعليمات للتشاور. بعد العملية، يرجى التأكد من الانتباه إلى الحفاظ على الجهاز. تعتمد عمر خدمة الجهاز على كيفية استخدامه.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وضع العلامات بالليزر أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلات بمناسبة الليزر المهنية لشراء أنواع رائعة منها. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.