أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي خصائص آلة وضع علامة بالليزر؟

ما هي خصائص آلة وضع علامة بالليزر؟

نشر الوقت: 2021-07-25     المنشأ: محرر الموقع

آلات وضع العلامات بالليزر هي نوع من الماكينة المستخدمة على نطاق واسع في العالم الصناعي اليوم. يمكنهم المساعدة في أنواع متعددة من العمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد. لذلك، ما هي بالضبط خصائص آلات علامات الليزر؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lالخصائص مقارنة مع أنواع أخرى من العمليات.

lمعالجة خصائص آلة وسم الليزر.

الخصائص مقارنة مع أنواع أخرى من العمليات.

نظرا لأن عملية العمل الخاصة بآلة العلامات بالليزر تغير الهيكل الفيزيائي لشغل الشغل، وبالتالي، بالمقارنة مع عمليات العلامات غير الدائمة الأخرى مثل الطباعة أو العلامات، يمكن أن تترك علامة الليزر علامة دائمة ولا تستخدم أي مستهلكات، وتتطلب صيانة أقل. العيب الوحيد للآلات علامات الليزرهل يمكن أن يكونوا أكثر تكلفة بكثير من الأنواع العادية من آلات العلامات غير الدائمة، مثل الجهاز للطباعة والوضع العلامات. أيضا، تتمتع آلات بمناسبة الليزر بميزة كبيرة من القدرة على العمل على مواد صلبة وقوية للغاية: يحتوي شعاع الليزر على كثافة عالية الطاقة (هذه تدفق الطاقة المركزة)، فإن سطح المواد يمتص طاقة الليزر، و تؤدي عملية الإثارة الحرارية للمنطقة المشعة إلى ارتفاع درجة حرارة المواد وتسبب التدهور والانصهار والإضفاء في التبخر والظواهر الأخرى، للاحتفال به. هذا هو نوع آخر من ميزة عدم وجود طرق وضع علامة أخرى. معالجة خصائص آلة وسم الليزر.

معالجة خصائص آلة وسم الليزر.

بصرف النظر عن الخصائص بالمقارنة مع أنواع أخرى من آلات العلامات غير الدائمة. تحتوي آلة وضع العلامات بالليزر أيضا على ميزات مختلفة في عملية العمل، مما يجعل هذه الخصائص مناسبة للغاية للاستخدام الصناعي. على سبيل المثال، يمكن أن تحتوي آلات وضع العلامات بالليزر على طرق معالجة مرنة، لأن تصميم عملية العمل هو كل شيء على الكمبيوتر ويمكن تكييف كل جزء منه، مثل هذه المرونة تجعلها قادرة على تلبية احتياجات التصميم المختبري الفردي ومتطلبات الإنتاج الضخم الصناعي. ميزة أخرى لآلة وضع العلامات بالليزر هي أن آلة وضع العلامات بالليزر قادرة على القيام بأنماط حساسة للغاية ومعقدة لأن الخطوط التي علاماتها يمكن أن تصل إلى مستوى ملليمترات إلى ميكرومتر. أيضا، من الصعب جدا تزوير وتثبت تقنية بمناسبة الليزر والعبث، مما جعل آلات وضع العلامات بالليزر مناسبة للمنتج لمكافحة التزوير. يمكن أن تقوم أنظمة معالجة الليزر وتكنولوجيا التحكم في الكمبيوتر بأتمتة معدات المعالجة بكفاءة، ويمكن أن تلعب أحرفا مختلفة والرموز والأنماط وبرنامج سهل الاستخدام لتصميم أنماط النقش وتغيير محتوى الملصقات وتلبية الكفاءة العالية والمتطلبات العالية للإنتاج الحديث. أخيرا وليس آخرا، نظرا لأن معالجة الليزر ليس لديها مصادر تلوث، فهي خالية من التلوث، وبالتالي تكنولوجيا معالجة صديقة للبيئة، والتي لا تترك أي تشوه ميكانيكي، ولا تآكل على سطح المادة كذلك.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وضع العلامات بالليزر أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلات بمناسبة الليزر المهنية لشراء أنواع رائعة من الآلات. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.