أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي المواد علامات آلة العلامات بالليزر الألياف؟

ما هي المواد علامات آلة العلامات بالليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-06-30     المنشأ: محرر الموقع

آلات علامات الليزر الليزرتتكون أساسا من 8 مكونات، حيث مصدر الليزر ورأس الليزر هي المكونات الرئيسية. يمكن لهذا النوع من الماكينة وضع علامة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد بسبب الكثافة العالية للطاقة الليزرية وقوة الليزر القوية. لذلك، ما هي بالضبط أنواع المواد التي يمكن وضع علامة عليها آلة وسم الليزر الألياف؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما أنواع المواد التي يمكن تمييزها بواسطة آلات علامات الليزر الألياف؟

lما هو الاستخدام الخاص لآلات وسم الليزر الألياف؟

ما أنواع المواد التي يمكن تمييزها بواسطة آلات علامات الليزر الألياف؟

في الواقع، يمكن صدم معظم المعادن، بالإضافة إلى بعض المواد غير المعدنية مثل بعض البلاستيك، من قبل الليزر الألياف لإنتاج علامات عالية التباين. لوضعها بطريقة أكثر تحديدا، فإن النوع الأول من المواد اللازمة ليتم ذكره هو المعدن. تستخدم آلات العلامات بالليزر الألياف لأداء علامات معدنية في صناعات مختلفة في الوقت الحاضر. هذا يشمل هذه العناصر المستخدمة في صناعة المجوهرات لزيادة النداء الجمالي للعناصر المحددة. فيما يلي العديد من المعادن التي تتميز بألياف الليزر في معظم الأحيان: الصلب. دمج الليزر الجمع بين عوامل السرعة والمرونة والموثوقية لتوفير تقنية علامات مثالية للفولاذ. تمت إضافة علامات إلى أجزاء من الصلب للأرقام التسلسلية والرموز الداخلية، إلخ ألمنيوم. تستخدم الليزر الألياف للعلامة الألومنيوم لأنها تنتج علامات واضحة مع التباين العالي. سوف تنتج هذه العلامات على لوحة الألومنيوم في وقت قصير. النحاس النحاس هو المعدن أكثر صعوبة في العلامة لأنها عاكسة للغاية. هذا يعني أنه غالبا ما يعكس كل شيء موجه ضده. لأن تقنية الليزر الألياف تتغلب على هذه المشكلة، فهي حل مثالي. ومع ذلك، يجب تشغيله في قوة عالية الذروة للحصول على النتائج المرجوة. النوع الثاني من المواد هو البلاستيك. البلاستيك هو مادة غير معدنية شائعة تستخدم على نطاق واسع في هذه التقنية العلامة. في جميع الصناعات من السيارات والغذاء والفضاء إلى الإلكترونيات الاستهلاكية أو الصناعات الطبية، تتطلب البلاستيك علامات سلسة وواضحة لتحديد الهوية والتعقب والأسباب الأخرى الأخرى. قد تكون هذه العلامات في المنتج النهائي أو الباركود أو تسمية التتبع. مثال جيد على مواد البلاستيك في صناعة المواد الغذائية مضيفا أفضل البلاستيك قبل التسمية. الثالث هو ألياف الكربون. عادة ما تكون هذه المواد سهلة العلامة من قبل آلة وضع علامة ليزر للألياف لأن النتيجة سوداء دائما.

ما هو الاستخدام الخاص لآلات وسم الليزر الألياف؟

تستخدم بعض الاستخدامات الخاصة لآلات وسم الليزر في الألياف في كثير من الأحيان في الصناعات أيضا. على سبيل المثال، غالبا ما تستخدم آلات وسم الليزر الألياف لتمييز علامات سوداء على الألومنيوم. الألومنيوم بأكسيد يمكن وضع علامة بسرعة وبصحة جيدة مع الليزر. يتم استخراج الطبقة بأكسيد لإنتاج علامة بيضاء. ومع ذلك، فإن هذه العلامات البيضاء في الألمنيوم الأكسجين الطبيعي ليست واضحة. لذلك، جودة العلامة السوداء أعلى بكثير. تطبيق واحد من هذه العملية هو موضحة الهواتف الذكية الراقية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. التطبيق الأكثر شهرة هو iPhone، حقيبة واقية باد مع علامة سوداء. المرتبة الثانية التي يجب ذكرها هي علامة اللون على المعدن. من المعروف أن المعادن مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم ولوحات الكروم والمعادن الانتقالية هي مواد جيدة بمناسبة اللون. ولكن ليس كل المعادن يمكن تمييز اللون، لون العلامات يعتمد على المواد. قد تؤثر العوامل مثل درجة المواد والسمك المادي، وإنهاء السطح على عملية العلامات. الأسطح المصقولة أكثر اتساقا في اللون، في حين أن الأسطح المصنوعة من الصعب علامات اللون.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وسم الليزر الألياف أو المهتمين بإيجاد شركة تصنيع آلات وسم الليزر في الألياف المهنية لشراء أنواع رائعة منها. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.