أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي المؤشرات الرئيسية لآلات وسم الليزر الألياف؟

ما هي المؤشرات الرئيسية لآلات وسم الليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-07-14     المنشأ: محرر الموقع

في عالم اليوم، اعتمدت تقنية بمناسبة الليزر في الألياف من قبل الشركات المصنعة لا تعد ولا تحصى. آلة وسم الليزر الألياف أفضل بكثير من آلة وضع علامة ليزر تقليدية في العديد من الجوانب. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المشترين الذين ليس لديهم فهم واضح للمؤشرات الرئيسية لآلة وسم الليزر الألياف، وكيفية اختيار المنتج المناسب بين مجموعة متنوعة واسعة في السوق من الصعب الإجابة. ستوفر لك هذه المقالة معلومات مفصلة عن مكونات ومؤشرات آلة وضع علامة ليزر الألياف.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما هي المكونات الرئيسية لآلة وضع علامة ليزر الألياف؟

lما هي المؤشرات الرئيسية لآلات وسم الليزر الألياف؟

ما هي المكونات الرئيسية لالألياف الليزر آلة وسم?

عندما يقوم الناس بشراء جهاز، يميلون إلى أولا الحصول على معلومات ما هو وما يتكون منه. لذلك، ما هي آلة وضع علامة ليزر الألياف مصنوعة من؟ يتحدث لفترة وجيزة، هناك 8 مكونات رئيسية لآلة علامات الليزر الألياف. أول واحد هو مصدر الليزر الألياف: عنصر الليزر الناتج عن خلط وسيط كسب الألياف الزجاجية مع عناصر أرضية نادرة. لذلك، هو جوهر آلة وسم الليزر الألياف. المرء الثاني هو مقياس الجلفانومتر: يتم تسمية مقياس الجلفان أيضا Ammeter لأنه تم تصميمه بالكامل عن طريق تصميم مقياس امتداد. الفرق هو أنه يتم استبدال إبرة Ammeter بعدسة. في الوقت الحاضر، فإن مقياس الجلفان الرئيسي المستخدمة في آلة وسم الليزر الألياف هو بقعة رقمية 10 مم. المرء الثالث هو العدسة الموضوعية: المعروف أيضا باسم مصباح التركيز الحقل والعدسة المسح الضوئي، تستخدم أساسا لتركيز الحزمة الناتجة عن الجلفانومتر على متن طائرة. الرابعة هي بطاقة بمناسبة: تعرف أيضا باسم بطاقة التحكم بالليزر، بطاقة بمناسبة الليزر. يتم استخدامه لتحويل النص والرسومات في الكمبيوتر إلى إشارات تمثيلية أو رقمية، ثم نقلها إلى الجلفانومتر. الخامس هو مؤشر الضوء الأحمر، يسمى أيضا قلم إضاءة حمراء لأن شعاع 1064nm لا يمكن رؤيته، ولكن شعاع 650nm مرئي، شعاع 1064nm وشعاع 650nm يتم فرضه من خلال مجمع شعاع، وبالتالي فإن شعاع 1064nm يتبع اتجاه شعاع 650nm: للإشارة إلى وظيفة مسار الضوء. القلم الضوئي الأحمر في رف الموحد الضوء الأحمر. السادس هو شعاع مجمع: المعروف أيضا باسم الجمع بين العدسة، تستخدم للإشارة إلى المسار البصري. منذ1064nm الليزرغير مرئي، يجب أن نعرف مكان التركيز في عملية العلامات الفعلية لتحديد موضع العلامات. السابع واحد هو مجلس الوزراء: المعروف أيضا باسم مجلس الوزراء آلة وسم الليزر الألياف، خزانة التحكم في الليزر. إذا اعربنا نعتبر آلة وضع علامة ليزر الألياف كمنزل، فإن مجلس الوزراء هو إطار المنزل، وجميع الملحقات الأخرى في المنزل. الجزء الأخير هو وحدة تحكم الكمبيوتر: يتم تطبيق جهاز كمبيوتر عادي أيضا. بالنسبة لآلة وسم الليزر الألياف، لأنها تستخدم بطاقة وعلامة USB وهي مناسبة أيضا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، يمكن تصنيعها في آلة بمناسبة ألياف محمولة.

ما هي المؤشرات الرئيسية لآلات وسم الليزر الألياف؟

بشكل عام، هناك ثلاثة مؤشرات تقنية لآلة وسم الليزر الألياف. أول واحد هو مؤشر تكنولوجيا آلة القطع بالليزر الألياف: تصميم وإنتاج الجهاز بأكمله يجسد المعرفة والمحتوى والتكنولوجيا والحرفية، والخبرة في آلة القطع بالليزر بأكملها. هذه هي التكنولوجيا الأساسية والأكثر أهمية لتصميم وإنتاج أشعة الليزر الكل والألياف. إن تصميم وإنتاج الليزر الألياف بأكمله لا يتطلب فقط تصميما معقولا للتطبيق ولكن أيضا الكتفين مسؤولية تحسين وابتكار هيكل الجهاز كله. والثاني هو تقنية براج براج في الألياف: الدور الحالي لاللياف الألياف في الليزر على جميع الألياف هو تشكيل تجويف مرنان من خلال تعكس طبقة الإشارة من الألياف الأساسية. ومع ذلك، مع مزيد من تطوير تكنولوجيا الليزر الألياف، سيكون لدى الليزر البري للألياف استخدامات جديدة. تقنية إنتاج صريف الألياف يطرح تحديات جديدة. أحد الاتجاهات تستحق الاهتمام هو إنتاج حقد إبرام الألياف عالية الجودة على ألياف متعددة النواة متعددة النواة. النهائي هو مؤشر خاص للتكنولوجيا في الألياف: سيتم تطبيق جيل جديد من الألياف الخاصة الممثلة بواسطة ألياف الكريستية الضوئية تدريجيا على تطوير أشعة الليزر الألياف. إن تطوير الألياف البصرية الخاصة سيجعل زيادة الألياف البصرية النشطة، وكثافة الطاقة تحمل أكبر، وستكون امتصاص ضوء المضخة أكثر فعالية. سيجعل صناعة الحكمات أسهل، استقرار الحواجز أفضل، وتستخدم الحكمات في الليزر الألياف على نطاق واسع.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وسم الليزر الألياف أو المهتمين بإيجاد شركة تصنيع آلات وسم الليزر في الألياف المهنية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك، قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويب من Nanjing Speedy Laser Technology Co.، Ltd، هذه الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية سوف تلبي بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتهم الموثوقة والمهنية سرعة الإنتاج مذهلة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.