أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي أنواع آلات الحفر بالليزر الألياف؟

ما هي أنواع آلات الحفر بالليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-09-17     المنشأ: محرر الموقع

الليزر الألياف هو نوع من الليزر الأكثر تركيزا وأكثر قوة مقارنة بالأنواع العادية الأخرى من الليزر مثل ليزر ثاني أكسيد الكربون، وبالتالي، يتم استخدامها في كثير من الأحيان لتحديد وتنقيع المواد في مختلف الصناعات بسبب قدرتها العاملة الرائعة والسرعة. لذلك، ما هي أنواع مختلفة من آلات النقش بالليزر؟ واسمحوا لي أن أقدم لهم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lالتفريق بين آلات النقش بالليزر بواسطة مصدر الليزر.

lالتفريق بين آلات النقش بالليزر عن طريق إخراج شعاع الليزر.

lالتفريق عن تكوين العدسة ومعلمات الليزر.

التفريق بين آلات النقش بالليزر بواسطة مصدر الليزر.

على الرغم من وجود العديد من أنواع مختلفة منآلات الحفر بالليزر الأليافالحكم بحجمها وظيفتها الخاصة. العوامل الرئيسية التي تحدد النوع من آلة نقش الليزر في الألياف هي مصادر الليزر وإخراج شعاع الليزر.

لوضع طريقة أكثر تحديدا، فإن كل نوع من الليزر الألياف هو مزيج من مصدر الليزر، وإخراج شعاع الليزر، وتكوين العدسة، ومعلمات الليزر. لذلك، هناك مجموعة متنوعة من أشعة الليزر الألياف بمزايا مختلفة. اختيار التكنولوجيا المناسبة هو المفتاح للحصول على أفضل النتائج. تشمل مصادر الليزر الألياف البصرية التي يمكن تحويلها بعناصر أرضية نادرة مختلفة لإنتاج أطوال موجية محددة. من خلال فهم مصدر الليزر وطول الموجة الخاصة به، يمكنك أن تفهم بسرعة ما إذا كان الليزر الألياف مناسب للتطبيق الخاص بك. على سبيل المثال، يمنح الطول الموجي للآلة النقش بالليزر في الليزر في اليتربيوم 1064 نانومتر مناسبة جدا لمعالجة المواد المعدنية. تنتج آلة نقش الليزر في الألياف الليزرية ذات المغامرة الطول الموجي لعام 1940 نانومتر، والتي يمكن استخدامها للتطبيقات الطبية ووضع علامة ليزر بلاستيكية. تنتج آلة الحفر الليزرية الألياف الليزرية التي تم تعطيلها من إربيوم الطول الموجي 1550 نانومتر، والتي تستخدم أساسا في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية. أنها توفر لنا بصوت إنترنت عالي السرعة وفصل الملكية الفكرية، لكنها لا تستخدم للنقش بالليزر. نظرا لأن الليزر الألياف يمكن أن تولد أطوال موجية مختلفة، يتم استخدام أشعة الليزر الألياف على نطاق واسع. يجب أن تكون الخطوة الأولى هي العثور على مصدر الليزر لرؤية تطبيقاتها المحتملة. هذا قد يمنعك من شراء الليزر التي لا يمكنها تنشيط المواد. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى موضحة البلاستيك وغيرها من المواد العضوية، فقد تحتاجليزر CO2 بمناسبة.

التفريق بين آلات النقش بالليزر عن طريق إخراج شعاع الليزر.

عند شراء ليزر، يجب عليك التحقق مما إذا كان شعاع الليزر ينبض أو مستمر. يمكن أن تقوم بعض أنظمة علامات الليزر الصناعية بالتبديل من وضع واحد إلى آخر. تنتج أنواع مختلفة من عوارض الليزر النقوش المختلفة، على سبيل المثال، إن عوارض الليزر النبضة تنتج قمم عالية الطاقة، والتي تعتبر مثالية للنقش علامات دائمة أو ثقب الثقوب الصغيرة دون ذوبان المنطقة المحيطة. تنتج شعاع الليزر المستمر على مستوى الطاقة المستمرة، وهو مناسب جدا لحام بالليزر، والحفر بالليزر، وآلات القطع بالليزر، ولكن ليس جيدا لإنتاج النقش.

تميز عن طريق تكوين العدسة ومعلمات الليزر

بشكل عام، يمكن لآلة الحفر بالليزر تحسين تكوين العدسة ومعلمات الليزر لمختلف مواد وعمليات التصنيع. يمكن أن يشتمل تكوين العدسات على البعد البؤري، وسرعة المسح، وحجم البقعة، ومسافة وضع العلامات، إلخ. تشمل معلمات الليزر قطر الشعاع، ونوعية الشعاع، وطول النبض، وعدد تمريرات، وهلم جرا.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات النقش بالليزر للألياف أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلة نقش الليزر بالليزر المهنية لشراء أنواع رائعة منهم. بعد ذلك، قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويب من Nanjing Speedy Laser Technology Co.، Ltd، هذه الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية سوف تلبي بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتهم الموثوقة والمهنية سرعة الإنتاج مذهلة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.