أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو وصف المنتج لآلة علامات الليزر؟

ما هو وصف المنتج لآلة علامات الليزر؟

نشر الوقت: 2021-08-16     المنشأ: محرر الموقع

آلة الليزر، كردود اسم، هي نوع من الماكينة التي تعتمد تقنية علامات الليزر. حسنا، مع العلم أن هذه المفاتيح البسيطة لهذا الجهاز بعيد عن ما يكفي بالنسبة لك أن يكون لديك معرفة صلبة وكاملة لآلة وضع علامة بالليزر، وبالتالي هناك حاجة إلى وصف منتج مفصل لآلة وضع علامة بالليزر، فما هو بالضبط؟ يرجى اتباع لي من خلال المحتويات في المقطع التالي.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما هي علامة الليزر؟

lنوع عادي من وصف المنتج لآلة علامات الليزر.

ما هي علامة الليزر؟

قبل التوجه لوصف معلومات المنتج بالضبط عنآلة وسم الليزرأعتقد أننا يجب أن نكتشف ما هي علامة الليزر هي الأولى. لوضعها ببساطة، علامة الليزر هي عملية صناعية تستخدم شعاع مركز من ضوء الليزر لتشكيل علامات دائمة على أسطح الشغل. عادة ما تستخدم علامة الليزر عادة الألياف أو النبضات أو الموجة المستمرة أو الأخضر أو ​​الأشعة فوق البنفسجية. في الوقت الحاضر، تغطي علامة الليزر مجموعة واسعة من التطبيقات. الأنواع الأكثر شيوعا في تطبيقات بمناسبة الليزر هي صلب، هجرة الكربون، تلون، النحت، النقش. الميزات الأكثر فريدة من العلامات بالليزر هي أنه يمكن أن تحقق الأتمتة ومعالجة عالية السرعة مع ترك علامات دائمة على مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك الصلب والتيتانيوم والألومنيوم والنحاس والسيراميك والبلاستيك والزجاج والخشب والورق والكرتون. يمكن أيضا وضع علامة على قطع غيار ومنتجات باستخدام علامة ليزر للحصول على نص معقد مثل الأرقام التسلسلية وأرقام الأجزاء أو حتى البيانات والرسومات القابلة للقراءة بالآلة.

عدة أنواع عادية من أوصاف المنتج آلات وضع العلامات بالليزر.

بشكل عام، تميل الصانع إلى وضع الأجزاء الأكثر فريدة من جهازها في الوصف، وهنا نوع واحد كلاسيكي من وصف المنتج نوع من تقسيم المحمولة 15att ألياف الليزر آلة الوسم: \"SL-FM 50W الألياف آلة وسم الليزر تتكون أساسا من مصدر الليزر الألياف، الماسح الضوئي جلفو وبرامج وضع العلامات. جودة شعاع جيدة. مركز الإخراج هو 1064nm وحياة الجهاز بأكمله حوالي 80،000 ساعة، وكفاءة التحويل هي 2- 10٪، والتي لديها مزايا كبيرة في كفاءة استخدام الطاقة و حماية البيئة. \"هنا هو وصف منتج آخر لآلة وضع العلامات بالليزر، ولكن هذا هو عن آلة وضع علامة ليزر الجدول، في حين أن المرء السابق هو عن الأنواع المحمولة: \" SL-FC 30W الألياف آلة وسم الليزر، تجهيز الألياف raycus مصدر الليزر. أفضل آلة بمناسبة ليزر بمناسبة كل من المعدن والبلاستيك. شعاع الليزر الناتج الأصغر، خط العلامات الراقية. باستخدام البيئة هو ليبرالية، حياة طويلة، حياة مولد الليزر الإصدار 70،000 ساعة. \"

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بأوصاف المنتج لأنواع مختلفة من آلات وضع العلامات بالليزر أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلات بمناسبة الليزر المهنية لشراء أنواع رائعة من الآلات. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.