أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو هيكل آلة وضع علامة بالليزر؟

ما هو هيكل آلة وضع علامة بالليزر؟

نشر الوقت: 2021-08-25     المنشأ: محرر الموقع

آلات علامات الليزرتستخدم على نطاق واسع في العالم الصناعي اليوم، وهذا هو أساسا بسبب تصميمهم سهل الاستخدام، والقدرة العمل العريضة. يمكنهم القيام بمجموعة واسعة من العمل السحري على جميع أنواع المواد تقريبا بدءا من المعدن الصلب إلى الخشب اللين. لذلك، ما هي بالضبط هيكل آلة وضع علامة ليزر؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lمعدات الطاقة بالليزر

lالليزر الألياف البصرية

lنظام مسح الجلفانومتر

lتركيز النظام

lنظام التحكم في الكمبيوتر

معدات الطاقة بالليزر

للحصول على آلة بمناسبة الليزر، يطلق عليه مصدر الطاقة داخلها معدات طاقة الليزر، وغالبا ما يتم تثبيته في صندوق التحكم في آلات علامات الليزر. بحيث يمكن تشغيل الجهاز مع سلامة أعلى. عادة ما يكون جهد الإدخال من هذه المعدات AC220V AC.

الليزر الألياف البصرية باعث

تصبح بواعث الليزر الألياف البصرية بشكل عام لتكون متينة للغاية، لأن هذا النوع من المعدات يحتاج إلى الوقوف لفترة طويلة قيد الاستخدام وحالة تعمل بجد، وهو الجزء الأساسي منالألياف الليزر آلة وسموبعد بشكل عام، تميل آلات وضع العلامات بالليزر المجهزة بإنشاء ليزر عالي الجودة إلى أن يكون لها حياة خدمة طويلة. غالبا ما يتم تصميم بواعث الليزر الألياف البصرية لتثبيتها في مساكن الماكينات.

نظام مسح الجلفانومتر

يتكون نظام مسح الجلفانومتر من قسمين: ماسح ضوئي بصري وجهاز تحكم.

تم تصميم النظام بأكمله وتصنيعه مع التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة والعمليات الجديدة ومبادئ العمل الجديدة. تستخدم الماسحات الضوئية البصرية المغناطيس المتحرك لإصلاح عمل المحركات المؤازرة. مع زاوية المسح الكبيرة، عزم الدوران الذروة، القصور الذاتي، وقت كهربائي صغير ثابت، السرعة والاستقرار والموثوقية. يمكن أن توفر آلية إزالة الدقة المحامل أخطاء بدقة عجلات ممتازة وأخطاء تشديد شعاعي؛ \"شريط الالتواء الإلكتروني \" يحل محل شريط التوتر المواد المرنة التقليدية، مما يحسن إلى حد كبير موثوقية حياة الخدمة والعمل طويل الأجل؛ أي موقف 0 يقلل مبدأ عمل صيانة الطاقة من استخدام الطاقة، مما يقلل من الجهاز مع تأثير الحمى، وتزيل الحاجة إلى أجهزة درجات الحرارة الثابتة؛ يمكن أن توفر تكنولوجيا أجهزة استشعار الاستقرار عالية الدقة المتقدمة والاستقرار المتقدمة عالية الدقة خطية عالية ودقة عالية، وإعادة التكرار العالي، وأداء الانجراف المنخفض. يتم تقسيم الماسح الضوئي إلى أنظمة المسح الضوئي X و Y، ويتم إصلاح عاكس الليزر على كل رمح محرك سيرفو. يتم التحكم في كل محرك سيرفو بواسطة مسار إشارة رقمي للكمبيوتر.

تركيز النظام

يستخدم نظام التركيز لتركيز شعاع الليزر بالتوازي مع هذه النقطة باستخدام عدسة F-Theta. نظرا لأن عدسة F-Theta ذات الأدوار البؤرية المختلفة مختلفة، فإن تأثير العلامات والمدى مختلفان أيضا بناء على ذلك. يعتمد الأداء العالي لآلات بمناسبة الليزر كثيرا على نظام التركيز الجيد.

نظام التحكم في الكمبيوتر

نظام التحكم بالكمبيوتر في نظام التحكم في الكمبيوتر هو كل من مركز القيادة والتحكم ونقل تثبيت البرامج. يتم وضع علامات على الشغل من خلال التحكم في الكمبيوتر المنسق لنظام التشكيل البصري الصوتي ونظام مسح الجلفانومتر. يتضمن نظام التحكم في الكمبيوتر لآلة العلامات بالليزر الألياف حالة، اللوحة الأم، وحدة المعالجة المركزية، القرص الصلب، عصا الذاكرة، D / بطاقة، محرك الأقراص المرنة، مراقب، لوحة المفاتيح، الماوس، إلخ. إنه دماغ الجهاز بأكمله، و إنه يشكل الأساس لجميع أنواع التكيف وتعديلات آلة وسم الليزر.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وضع العلامات بالليزر أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلات بمناسبة الليزر المهنية لشراء أنواع رائعة من الآلات. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.