أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو المبدأ الأساسي لآلة وضع علامة بالليزر؟

ما هو المبدأ الأساسي لآلة وضع علامة بالليزر؟

نشر الوقت: 2021-08-11     المنشأ: محرر الموقع

الميزات الأكثر فريدة من العلامات بالليزر هي أنه يمكن أن تحقق الأتمتة ومعالجة عالية السرعة وأنماط معقدة مع ترك علامات دائمة على مجموعة واسعة من المواد. إذا لم تكن واضحا بمبادئ عملآلة وسم الليزر، قد يبدو أن هذه المهام الاستثنائية لا تصدق بالنسبة لك. لذلك، واسمحوا لي أن أخبركم المزيد عن هذه العملية السحرية لكيفية أعمالها.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما هو الليزر؟

lكيف تعمل آلات بمناسبة الليزر؟

ما هو الليزر؟

حقيقة مذهلة قد لا تعرفها هي أن المصطلح \"الليزر \" هو في الواقع اختصارا لتكاليف الضوء بواسطة انبعاثات الإرتفاع المحفز للإشعاع \". يمكن سرد إنتاج الليزر على النحو التالي: يبدأ شعاع الليزر بذرات متحمسة لإطلاق جزيئات الضوء. يمكن أن يتركز هذا الضوء وإخراجه نحو منطقة علامات الليزر. مثل هذا التركيز للضوء والطاقة يمكن وضع علامة بسهولة، وقطع، وإذابة أنواع مختلفة من المواد. يتم قياس الطاقة التي تم إصدارها في الطول الموجي أو Nanometers (NM). كلما ارتفع طول الموجة، وأقوى شعاع الليزر. على سبيل المثال، يمكن أن توفر علامة ليزر الأشعة فوق البنفسجية الطول الموجي حوالي 355nm قوة أقل لوضع علامات على مواد حساسة للحرارة مثل البلاستيك والزجاج. نظرا لأن علامات الليزر للأشعة فوق البنفسجية وغيرها من الأجهزة في الفئة \"الليزر البارد \" تنبعث منها طاقة أقل، فهي حل مثالي للعديد من المنتجات العضوية أو الناعمة لأنها أقل عرضة لحرق المواد. من ناحية أخرى، فإن تردد التشغيل لليزر الألياف هو 1070nm، والتي يمكن أن توفر قوة أعلى لتمييز مواد أصعب، مثل المعادن.

كيف تعمل آلات بمناسبة الليزر؟

بعد معرفة ما هو الليزر هو الاختلافات بين الأنواع المختلفة من الليزر، الآن يمكننا التركيز على الحصول على معرفة أعمق حول كيفية عمل آلات وضع العلامات بالليزر. بشكل عام، يتم إجراء آلة وضع العلامات بالليزر باستخدام حزمة مركزة لتمييز سطح المواد. يمكن أن تكون أنواع الليزر الألياف أو النبضة أو الموجة المستمرة أو الليزر الأخضر أو ​​الأشعة فوق البنفسجية. عندما يتفاعل شعاع الضوء مع سطح المواد، فإنه يغير خصائص ومظهر المواد. تهدف هذه الحزمة المركزة إلى منطقة معينة فقط، بحيث يمكن لآلة وضع العلامات بالليزر إنشاء علامات دقيقة وعالية الجودة وعالية الجودة يمكن قراءة أو مسح ضوئيا على أي سطح تقريبا، والحفاظ على سلامة عملية عملها في نفس الوقت. هذه الميزة لا تجعل بخصم الليزر فقط مثالية للتطبيقات حيث تكون الدقة والدوام حاسمة لتحقيق النجاح ولكنها أيضا مناسبة لمجموعة متنوعة رائعة من أماكن العمل والتطبيقات لأن مساحة العملية الدقيقة في آلات علامات الليزر ليست سوى مساحة صغيرة من سطح قطع الشغل. هذا كل شيء عن مبادئ عمل آلات وضع العلامات بالليزر.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وضع العلامات بالليزر أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلات بمناسبة الليزر المهنية لشراء أنواع رائعة من الآلات. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.