أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو الغرض من آلة وسم الليزر الألياف؟

ما هو الغرض من آلة وسم الليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-08-19     المنشأ: محرر الموقع

العلامات الليزرية الألياف هي تقنية متقدمة في العالم الصناعي، وهي واحدة من أكثر التطبيقات شعبية تعتمد على هذه التكنولوجيا هيالألياف الليزر آلة وسموبعد لذلك، ما هي المكونات والغرض من هذا النوع من الجهاز؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما هي المكونات وعملية العمل لآلة وسم الليزر الألياف؟

lما هو الغرض الرئيسي للتطبيق من آلة وسم الليزر ليزر الليزر؟

ما هي المكونات وعملية العمل لآلة وسم الليزر الألياف؟

آلة وسم الليزر الألياف لديها أساسا ثلاثة أجزاء رئيسية، بما في ذلك مضخة ونظام تسليم الشعاع. تتضمن المضخة ديودا بالليزر الذي ينبع منه شعاع الضوء ونقله عبر الألياف البصرية إلى مرنان، والذي يحتوي على ما يسمى بوسيلة مكاسب. المرنان يحمل متوسطة كسب. بعبارات بسيطة، فإن الوسيلة هي وسيلة متوسطة من الألياف مع عناصر الأرض النادرة. يستند الفرق الرئيسي بين تطبيقات الليزر الألياف المختلفة إلى الطول الموجي الذي تم إنشاؤه، مما يحدد السطح الذي يمكن وضع علامة عليه كل نوع. تتسم آلات علامات الألياف بالليزر للمعادن والبلاستيك بشكل رئيسي، والتي توفر لهم الطول الموجي المطلوب لأفضل معدل الامتصاص لتمييز المعادن والبلاستيك المختلفة. يجمع المرنان بين المتوسطة المكثفة مع مجموعة من مكونات براج براج عاكسة تماما وشبه العاكسة التي تسمح بالانفجار وتضخيم وتصفية الأمواج الخفيفة للحصول على الطول الموجي الصحيح للوضع العلامات. يتم بعد ذلك إرسال الحزمة التي تمت تصفيتها إلى نظام توصيل الشعاع، وهو مجرد متوسع شعاع وعدسة موجودة في رأس الشعاع. هذا هو \"مؤشر الليزر \" للوضع علامات. المرونة هي الميزة الرئيسية لآلة وضع علامة ليزر الألياف. نظرا لتنوعا في وضع علامات على مواد مختلفة، أصبحت آلة العلامات الأكثر تفضيلا في هذه الصناعة.

ما هو الغرض الرئيسي للتطبيق من آلات علامات الليزر الليزر في الليزر؟

التطبيقات الصناعية لآلات وسم الليزر الألياف مختلفة، على سبيل المثال، أصبحت صناعة السيارات واحدة من أكبر مستخدمي هذه التكنولوجيا. تشير التقديرات إلى أن السيارة تتكون من حوالي 30،000 أجزاء، والتي مصنوعة من الصلب والألومنيوم أو النحاس أو الألياف الخاصة أو البلاستيك وتختلف في الشكل والحجم. كل ما يمكن معالجته مع الأليافآلات علامات الليزروبعد تطبيق مشترك مثل علامة المعلومات على مكونات حزام المقعد، مثل بلد المنشأ والرقم التسلسلي والباركود وتمييز مكونات وأزرار مختلفة على لوحة القيادة. يجب أن تكون هذه الأزرار مرئية بوضوح خلال اليوم وأضفي في الليل. لذلك، يتم استخدام علامات النهار والليل. يمكن أيضا استخدام هذه الطرق لتمييز المواد الأخرى، مثل السيراميك المستخدمة لجعل شمعات الإشعال. ستجد أيضا علامات ليزر الألياف على كتل المحرك وأجهزة استشعار السيارات ورموز الفين الهيكلية وأجزاء الدراجات النارية. في هذه الصناعة، تتمثل إحدى أكثر القضايا المتعلقة بالتوزاح في هذه الصناعة. يجب تتبع الأجزاء إلى بلدهم الأصلي، ويجب أن تكون العلامات قابلة للقراءة. لذلك، زادت الليزر الألياف في الاستخدام الحديث. في صناعة الدوائر المتكاملة، يتم استخدام آلة وسم الليزر الألياف بشكل عام أيضا. مكونات الدوائر المتكاملة هي أهم الوحدات المستخدمة لبناء الدوائر والأنظمة. يمكن استخدام آلة وسم الليزر الألياف لوضع علامات على لوحات الدوائر المتكاملة ومكونات أشباه الموصلات (بما في ذلك النص والرسومات). في صناعة الالكترونيات، وهي صناعة سريعة النمو حقا، من الضروري تحديد أولويات الكفاءة وتلبية الطلب المتزايد. يتوقع هذا الشرط أيضا الجودة والسلامة. تتكون أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية من مواد صغيرة. العلامات الليزرية الألياف هي الطريقة الأكثر فعالية في هذه الصناعة لأنها تستطيع التعامل مع العناصر الصغيرة دون إتلاف المواد المحيطة.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وسم الليزر الألياف أو المهتمين بإيجاد شركة تصنيع آلات وسم الليزر في الألياف المهنية لشراء أنواع رائعة منها. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.