أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو البرنامج التعليمي لآلة وضع علامة ليزر الألياف؟

ما هو البرنامج التعليمي لآلة وضع علامة ليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-07-03     المنشأ: محرر الموقع

Aالألياف الليزر آلة وسمهو آلة بمناسبة سحرية يمكن استخدامها لوضع علامة على الشخصيات والرسومات والأنماط على أنواع مختلفة من المواد. تستخدم آلات الوسم بالليزر الألياف الحزم الليزر للألياف لصنع علامات دائمة على المواد. مبدأ وسم الليزر الألياف هو كشف مواد عميقة من خلال تبخر المواد السطحية، أو لوضع علامة على التغيرات الكيميائية والجسدية في المواد السطحية الناجمة عن الطاقة الخفيفة، أو لحرق جزء من المواد من خلال الطاقة الخفيفة لعرضها العلامة المرغوبة. يتم استخدام آلة وسم الليزر الألياف بشكل أساسي في المناسبات التي تتطلب دقة أدقة وأعلى. إذن، ما هو البرنامج التعليمي لآلات علامات الليزر في الألياف؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتويات:

lكيف علامات آلات علامات الليزر في الألياف؟

lالبرنامج التعليمي زخرفة لآلة العلامات بالليزر الألياف.

كيف علامات آلات علامات الليزر في الألياف؟

ليس من الصعب فهم كيفية إجراء العمل السحري لآلة العلامات بالليزر الألياف. بشكل عام، فإن مبادئ العمل الرئيسية لآلة العلامات بالليزر الألياف هي أن شعاع الليزر الألياف يمثل سطح المواد المختلفة بما في ذلك المعدن وبعض غير المعادن في شكل أنماط أو شعارات أو بعض الملصقات الأخرى. لوضعها بطريقة أكثر تحديدا، تتمثل وظيفة العلامة في فضح مواد عميقة جالسة من خلال تبخر المواد السطحية. ومن خلال ردود الفعل الكيميائية والجسدية للمواد السطحية إلى آثار \"Mark \". أو استخدم طاقة الليزر لحرق مواد معينة للحصول على الأنماط والنصوص المطلوبة. مع هذه التكنولوجيا الميزة، يمكن استخدام آلة وسم الليزر الألياف في العديد من الصناعات، مثل قطع غيار السيارات والأجزاء الإلكترونية والأجزاء الميكانيكية والأدوات والأدوات وأدوات الأجهزة والضروريات اليومية، وما إلى ذلك في عملية العلامات الفعلية، كلما زادت القوة، أسرع وأعمق العلامات. عادة، تناول آلة العلامات الليزرية الألياف الأساسية للنوع كمثال، يمكنك استخدام آلة 50W / 100W للعلامة على طبق معدني بسماكة أقل من 1 مم. لا يتجاوز عمق العلامات المشتركة 0.01 مم. إذا أصرت على وضع علامة على عمق 0.1 مم، فمن المستحسن استخدام آلة وضع علامة ليزر الألياف أعمق. بالنسبة لسرعة العلامات، تميل العدسات عالية السرعة إلى العلامة بسرعة أسرع، ما يصل إلى 7000 مم / ثانية. أقصى سرعة العلامات للعدسة العادية هي 2000 مم / ثانية.

البرنامج التعليمي زخرفة لآلة العلامات بالليزر الألياف.

لذلك، كيفية جعل تلك الأنماط الهوى ومعقدة مع آلة وسم الليزر الألياف؟ هذا هو الوقت الذي يمكن فيه استخدام برامج البرنامج التعليمي لآلات العلامات بالليزر للألياف: أولا، تأكيد أن محور الدوران متصل. ثانيا، افتح واجهة البرنامج على الكمبيوتر السيطرة على آلة وسم الليزر الألياف، ثم انقر فوق وحدة تحكم تصميم النمط. ثم سيعرض لوحة التحكم في suppectieses. يرجى تذكر أن قطر الجزء يشير إلى قطر المنتج المستدير، وليس تباعد الكلمة. ثم انقر فوق المعلمات الصحيحة، وحدد الزر الأيمن وتغيير رقم الجزء الكهربائي. هذا الرقم هو القطر الفعلي لمنتجك المستدير. ثم استخدم وحدة تحكم البرنامج لعلامات الأنماط. انقر فوق علامة الروتاري لتقسيم الرسم الهندسي إلى عدة أجهزة كمبيوتر، فيمكنك النقر المزود بالنقر المزود لدينا، ثم سيصبح خط أحمر. مسافة الخط الأحمر هي المسافة المميزة. تحتاج فقط إلى ضبط القطر، حدد \"Mark \" من خلال خط التقسيم، ثم حدد \"Mark \". ثم سيتم حفظ معلمات العلامات على الكمبيوتر، ويمكن أن تكون آلة وسم الليزر الألياف جاهزة للعمل.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات علامات الليزر الألياف أو المهتمين بإيجاد شركة تصنيع آلات بمناسبة الليزر المهنية لشراء أنواع رائعة منهم. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبشركة نانجينغ سبيدي ليزر للتكنولوجياالمحدودة، هذه الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية سوف تلبي بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتهم الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.