أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو اتجاه تطوير آلة وسم الليزر الألياف؟

ما هو اتجاه تطوير آلة وسم الليزر الألياف؟

نشر الوقت: 2021-07-10     المنشأ: محرر الموقع

كما هو معروف من قبل معظم الناس،آلات علامات الليزر الليزرتستخدم الآن على نطاق واسع في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصناعات، على الرغم من أن تكنولوجيا الليزر الألياف جديدة تماما في عالم الصناعة. لذلك، كيف اكتسبت هذه التكنولوجيا السحرية شعبيتها وما هي التاريخ واتجاه تطوير آلة وسم الليزر الألياف؟ يرجى السماح لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما هو تاريخ التطوير واتجاه آلة وسم الليزر الألياف؟

ما هو تاريخ التطوير واتجاه آلة وسم الليزر الألياف؟

في المجال الزمني، كانت الليزر الألياف غير المؤمنة في وضع النبض من النبض مع دورة واجب صغيرة دائما موضوع ساخن في حقل الليزر. في مجال التردد، سيصبح ناتج النطاق العريض والليزر الألياف الضبط على البحوث النقاط الساخنة. بدأت أبحاث الليزر في الليزر في نهاية 198OS. نظرا لأنه يمكن أن تولد نبضات فاخرة ولديه آفاق تطبيق واسعة للغاية، فقد أظهر العالم حماسا كبيرا لأبحاث الألياف الليزرية. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من الليزر، فإن ليزرات الألياف لديها مزايا الموثوقية العالية والهيكل البسيط والسعر المنخفض، وكفاءة تحويل عالية. كما تم إجراء البحوث المحلية في هذا المجال في السنة الأولى، وقد تم الحصول على العديد من نتائج البحوث من الناحية النظرية والتجريبية. ومع ذلك، مقارنة بالبلدان الأجنبية، لا تزال هناك فجوة كبيرة في منطقة أبحاث الليزر الألياف الصينية. لا سيما البحث في أشعة الليزر الألياف عالية الأداء، والتي هي قليلة نسبيا، والعمل الفعلي في هذا المجال بعيد عن ما يكفي، وتأثير تلك العمل المكتملة غير مرضية للغاية. لذلك، لا يزال من الضروري أن يؤدي الباحثون الصينيين إلى تعزيز البحث على أشعة الليزر الألياف غير المقفلة في الوضع السلبي. بدأت الأبحاث الأولى على الليزر الألياف في عام 1963 عندما أبلغت Snitzer لأول مرة عن الليزر في الألياف العدد 10o 10o. خاصة في السنوات الأخيرة، مع تقدم تصميم الألياف والتصنيع، كان إخراج الليزر الألياف يتزايد، ويزيد قوة إخراج CW ل CW كذلك. في الوقت نفسه، تم تحسين عملية التصنيع للألياف عالية الجودة مع قطر الكسوة الكبيرة وفتحة كبيرة، مما يجعل من السهل تحقيق اقتران فعال مع الألياف البصرية. أكبر ميزة ليزرات الألياف هي كفاءة ضخ عالية. بشكل عام، فإن كفاءة تحويل المضخة هي 70-75٪، وهي أعلى بكثير من الليزر الصلبة الصلبة الصلبة الصناعية (DPSSL). تقلل كفاءة التحويل العالية من متطلبات التبريد والطاقة لنظام الليزر، ويمكن أن يكون بنية نظام الليزر أكثر إحكاما من الليزر الصلبة التقليدي، ويمكن أن توفر هيكل الألياف بأكمله تصميما قويا وموثوقا جدا. علاوة على ذلك، يمكن لألياف الليزر تحسين جودة شعاع الإخراج بشكل كبير. تكنولوجيا الليزر الألياف مهمة أيضا على مستوى التطبيق. الليزر الألياف المستخدمة في آلات وسم الليزر الألياف لديها مزايا أخرى: نظرا لأن الوسيلة الليزرية لليزر الألياف هي الوسيلة الموجية الموجة الموجة في نفسها، يمكن أن تكون الليزر الألياف بسهولة وفعالية مع نظام نقل الألياف؛ جوهر يمكن القيام به بشكل جيد للغاية. تحقيق كثافة عالية الطاقة، الليزر الألياف لديها أداء جيد تبديد الحرارة، وكفاءة تحويل عالية، وقيمة الانفصال المنخفضة. يتراوح طول موجة الإخراج لليزر الألياف من 400 إلى 3400 نانومتر، والتي يمكن أن تلبي جميع متطلبات جميع جوانب التطبيق. كل تلك القدرات الكبيرة والوظائف والنقاط القوة تجعل آلات علامات الليزر الألياف احتمال تطبيق كبير في الصناعة والتجارة والاتصالات والعسكرية والطب.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وسم الليزر الألياف أو المهتمين بإيجاد شركة تصنيع آلات وسم الليزر في الألياف المهنية لشراء أنواع رائعة منها. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.