أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو إعداد آلة آلة نقش الليزر في الألياف؟

ما هو إعداد آلة آلة نقش الليزر في الألياف؟

نشر الوقت: 2021-12-13     المنشأ: محرر الموقع

على الرغم من أن آلة نقش الليزر في الألياف هي آلة تلقائية تماما، لا تزال هناك العديد من الخطوات للذهاب قبل وضعها للإنتاج، على سبيل المثال، إعداد آلة نقش الليزر في الألياف بطريقة سليمة ومخصصة لعملية العمل التالية. لذلك، ما هو إعداد الجهاز آلة نقش الليزر بالليزر بالضبط؟ هذا ما سأتحدث إليه بشكل أساسي في المحتويات أدناه.


فيما يلي قائمة المحتوى:

  • ما هو الإعداد وكيفية ضبطه؟


عادة ما تستخدم آلات النقش بالليزر في الألياف في صناعة المعادن ومعالجة البلاستيك. في نوع طبيعي من آلة نقش الليزر الألياف، فإن المعلمة الثلاثة الإعداد الرئيسية تتراوح فيآلة نقش الليزر بالليزريمكن إدراج البرامج السيطرة على أنها سرعة 100-2000 قابل للتعديل، قوة 30-80 قابل للتعديل، والتردد 5-30. يعتمد على أنواع مختلفة من المواد وتأثير النقش المرغوب فيه، يمكن تعديل هذه الإعدادات الثلاثة جميعها لتلبية الاحتياجات المخصصة. لذلك بالنسبة للمشغل الجديد، قد يستغرق الأمر عشرات التجارب لفهم معلمات إعداد النقش المثالي لكل مادة، وحتى بعض المهندسين ذوي الخبرة يتعين عليهم تجربة عدة مرات للتأكد من إعداد آلة نقش الليزر في الألياف على حق. أليس من السهل جدا فهمه؟ ولكن، ما هي بالضبط هذه المعلمات الثلاثة الإعداد؟ حسنا، لوضعها بطريقة أكثر تحديدا، في آلة الحفر بالليزر، يمثل تردد العلامات عدد نبضات الليزر لكل وحدة من الوقت. على سبيل المثال، عندما تكون قيمة تردد العلامات مرتفعة، فإن نقاط الليزر كثيفة بما يكفي لتشكيل سطر. على العكس، إذا كانت قيمة تردد العلامات منخفضة، يتم فصل بقعة الليزر. على الرغم من أننا لا نستطيع رؤية بقعة الليزر بالعين المجردة، يمكننا أن نرى ذلك عندما يتم وضع الشغل المحدد تحت مجهر الإلكترون. يتكون الخط الصلب الذي نراه فعليا من العديد من المواقع الليزرية. تشير سرعة العلامات إلى سرعة الحركة الخاصة بالليزر. لا يتأثر إجمالي وقت العلامات فقط بسرعة العلامات، ولكن أيضا عن طريق عمق العلامات ومنطقة وضع العلامات وعوامل أخرى أيضا. بشكل عام، كلما ارتفعت السرعة المحددة، سيتم الحصول على سرعة العلامات بشكل أسرع. السرعة البطيئة أكثر ملاءمة للحصول على نقش عميق. ولكن هذا لا يعني أن أبطأ مجموعة، كلما كان العمق أفضل. يعتمد ذلك أيضا على المواد المختلفة وغيرها من المعلمات ذات الصلة التي تحددها.


إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات النقش بالليزر للألياف أو المهتمين بإيجاد شركة تصنيع آلة نقش الليزر بالليزر المهنية لشراء أنواع رائعة منهم. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويب من Nanjing Speedy Laser Technology Co.، Ltd، هذه الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية سوف تلبي بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتهم الموثوقة والمهنية سرعة الإنتاج مذهلة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.