أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو آلة وضع علامة ليزر؟

ما هو آلة وضع علامة ليزر؟

نشر الوقت: 2021-08-22     المنشأ: محرر الموقع

لأغراض مختلفة، يمكن تطبيق أنواع مختلفة من آلات علامات الليزر. لذلك، في صناعة الليزر في الوقت الحاضر، هناك أنواع متعددة من الحلول لعلامات الليزر، والتي هي حل الليزر الألياف، حل الليزر الأخضر، حل الليزر الأشعة فوق البنفسجية. إذن، ما هي هذه الحلول بالضبط؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lحل الليزر الألياف

lحل الليزر الأخضر

lحل الليزر الأشعة فوق البنفسجية

حل الليزر الألياف

في السنوات الأخيرة، أصبح حل وسم الليزر الألياف أحد أكثر تقنيات علامات الأجزاء الأكثر شعبية المستخدمة في العالم.آلات علامات الليزر الليزربناء على حلول ليزر الألياف عموما لديها نطاق طاقة من 20 إلى 50 واط وبعضها من أقوى آلات وضع العلامات بالليزر في السوق. هذه الآلات مثالية للنقش العميق أو النقش. يمكنهم تحقيق نتائج جيدة على المعادن الأكثر صعوبة أو تتطلب أنظمة عالية الطاقة مع بقع خفيفة عالية ونقاط الطاقة المنخفضة لتحقيق الدقة عالية. إن جودة شعاع عالية وحجم بقعة صغيرة للعدسة الأكبر تسمح باستخدام ليزرات الألياف لتطبيقات الدفعات الصغيرة أو لقطع المعادن الرفيعة جدا. هناك العديد من الطرق اعتماد حلول ليزر للألياف، على سبيل المثال، علامة اللون وإزالة الألوان، الصلب، الرغوة، والكربنة. مزايا حل الليزر الألياف هي أنه يمكن أن تنتج جودة شعاع ممتازة ويمكن استخدامها على مجموعة متنوعة من الأسطح، ويمكن أن تستخدم آلات الوسم المستندة إلى مثل هذا الحل عموما متانة كبيرة. ميزة أخرى من حل الليزر الألياف هي أنها سريعة جدا لتشغيل أنها أسرع آلة وضع علامة يمكنك العثور عليها في السوق. هناك عيوب منه أيضا، على سبيل المثال، عند وضع علامة على بعض المواد السميكة للغاية أو العاكسة للغاية، لا يمكن أن تعمل بسرعة. كما أنه لا يمكن أن يفعل نقش عميق للغاية في معظم المعادن.

حل الليزر الأخضر

يتم تصميم آلات وضع العلامات بالليزر التي تعتمد حلول الليزر الأخضر عادة لوضع علامة على المواد ذات العكسية العالية. يمكنهم أيضا العمل على ركائز حساسة للغاية مثل رقائق السيليكون. يوفر حل الليزر الأخضر بساطة عمل جيدة للغاية ودقة عمل عالية. آلات وضع العلامات بالليزر التي تعتمد هذا الحل يعمل في الطيف الأخضر القريب بالأشعة تحت الحمراء (عند 532 نانومتر) ومجموعة الطاقة من 5-10 واط. الحل الليزر الأخضر مناسب جدا للخطابات أو اللوحات البلاستيكية الناعمة، ولوحات ثنائي الفينيل متعدد الكلور، رقائق الدوائر المدمجة والخلايا الشمسية من التراكيب المادية المختلفة. تشمل المزايا الكامنة لطول الموجة 532 نانومتر مزيدا من امتصاص مواد متعددة وتقليل الطاقة الحرارية، مما يسمح لها بمناسبة ركائز غير ممكنة ببساطة بأطوال موجية أعلى أخرى. تقوم آلات بمناسبة الليزر الخضراء أيضا بنقل حرارة منخفضة للغاية إلى سطح العمل، وهو مثالي للمواد الحساسة للغاية.

حل الليزر الأشعة فوق البنفسجية

يمثل حل الليزر الأشعة فوق البنفسجية (UV) شريطا كهرومغناطيسي مع طول موجة من 10 نانومتر إلى 400 نانومتر. إنها أقصر من الضوء المرئي، ولكن أطول من الأشعة السينية. لا يعتبر ضوء الأشعة فوق البنفسجية الطول فوق البنفسجي الطول الأشعة فوق البنفسجية لأن فوتوناتها لا تملك الطاقة لتناول الذرات المؤينة. ومع ذلك، يمكن أن يسبب رد فعل كيميائي لجعل مادة توهج المواد أو الفلوريس. نتيجة لذلك، فإن الآثار الكيميائية والبيولوجية للأشعة فوق البنفسجية أوسع بكثير من التدفئة البسيطة. بسبب تفاعل الأشعة فوق البنفسجية والجزيئات العضوية، فإن العديد من التطبيقات العملية للأشعة فوق البنفسجية ممكنة أيضا. يمكن استخدام الليزر الغاز والليزر الحالة الصلبة والثنائيات لصنع الآلات التي تنبعث منها ضوء الأشعة فوق البنفسجية، والليزر الذي يغطي مجموعة الأشعة فوق البنفسجية بأكملها يمكن استخدامها. منذ اكتشاف أشعة الليزر Excimer، كان من الممكن استخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية قوية. وقد استكشف الباحثون واكتشفوا الخصائص الفريدة لهذا مصدر الضوء الجديد. مع اكتشاف وتحسين الظواهر المختلفة التي تنطوي على تفاعل الطاقة والأشعة فوق البنفسجية، ظهرت التطبيقات العملية:آلة وضع علامة ليزر الأشعة فوق البنفسجية (UV)هو تجسيد هذه التكنولوجيا. عادة ما يتم تصميم آلات الليزر للأشعة فوق البنفسجية الطول الموجي الليزر 355 uv ويمكن أن يمثل مواد مختلفة. إنها مناسبة جدا للتطبيقات \"بمناسبة الباردة \" حيث لا يمكن إنتاج الليزر. UVC يمكن وضع علامة على المواد مثل البلاستيك والسيراميك والزجاج دون الحاجة إلى إضافات. نظرا لجودة شعاع عالية، يمكن لأجهزة الصوت UVC المنتجات الإلكترونية الصغرى ومجالس الدوائر والشفاه. كما أنها ممتازة على الألواح الشمسية وعلامات الأجهزة الطبية الدقيقة مثل العلامات الاسطوانات والمحاقن.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بآلات وضع العلامات بالليزر أو مهتم بإيجاد شركة تصنيع آلات بمناسبة الليزر المهنية لشراء أنواع رائعة من الآلات. ثم، لقد قمت بتشغيل المقطع الصحيح، يرجى التأكد من أنك تحقق من الويبنانجينغ سبيدي ليزر التكنولوجيا المحدودة، ستضع الشركة المصنعة لآلة الليزر المهنية هذه بالتأكيد أي أوامر واحتياجاتك مع معرفتها الموثوقة والمهنية وسرعة إنتاجها المدهشة.


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.