أنت هنا: مسكن » أخبار » تطبيق آلة الوسم بالليزر UV؟

تطبيق آلة الوسم بالليزر UV؟

نشر الوقت: 2021-01-25     المنشأ: محرر الموقع

تتكون آلة الوسم بالليزر UV من مادة العمل ومصدر المضخة والتجويف البصري. وهي أيضًا مادة صلبة تستخدم كمواد عاملة بالليزر. تحت تأثير مصدر المضخة ، تخضع مادة العمل لتوزيع عكسي لأرقام الجسيمات ، والتي تصبح المادة الفعالة ، وبالتالي تضخيم شعاع الليزر. الأهم من ذلك ، يتم إعادة جزء من الحزمة المضخمة للمشاركة في الإثارة ، ثم يتأرجح التجويف الرنان ، ويمكن إنشاء الليزر بعد استيفاء شروط معينة. إذن ما هي تطبيقاتآلة الوسم بالليزر UV، هيا نكتشف.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:

آلة الوسم بالليزر UV في الطباعة ثلاثية الأبعاد والتصنيع

آلة الوسم بالليزر UV في وضع العلامات الممتازة

آلة الوسم بالليزر UV في قطع المعادن

آلة الوسم بالليزر UV في نقش الزجاج


1. آلة الوسم بالليزر UV في الطباعة ثلاثية الأبعاد والتصنيع

يقوم ليزر الأشعة فوق البنفسجية بمسح السائل الحساس للضوء نقطة تلو الأخرى تحت سيطرة الآلة الحاسبة. ثم امسح طبقة تلو الأخرى وفقًا لملف المقطع العرضي لكل طبقة من الجزء المحدد مسبقًا. تتعرض طبقة الراتنج الممسوحة ضوئيًا إلى البلمرة الضوئية وتشكيل المعالجة.

في السنوات الأخيرة ، تطورت صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد بسرعة ، مما جعل عملية تصنيع SLA أكثر اكتمالًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن عملية الطباعة أصبحت أكثر نضجًا ، يتم وضع متطلبات أعلى على آلات الوسم بالليزر UV.


2. آلة الوسم بالليزر UV في وضع العلامات الممتازة

الطول الموجي لليزر فوق البنفسجي هو 355 نانومتر ، وهو مصدر ضوء بارد ، والذي يمكن أن تمتصه المادة جيدًا ولديه القليل من الضرر للمادة.

تستخدم آلة الوسم بالليزر UV على نطاق واسع على سطح البلاستيك والمعادن والسيراميك والزجاج وغيرها من المواد. مع تزايد الطلب على التصنيع ، أصبح تطبيق العلامات عبر الإنترنت أكثر شمولاً. في الواقع ، يتزايد أيضًا الطلب على الطاقة الناتج عن ذلك.


3. آلة الوسم بالليزر UV في قطع المعادن

مع زيادة طاقة الليزر فوق البنفسجي ، تم استخدام مجال القطع على نطاق واسع. على سبيل المثال ، فيلم الغطاء ، لوحة PCB ، اللوحة المعدنية ورقاقة السيليكون. بالمقارنة مع القطع التقليدي باستخدام الحاسب الآلي ، فإن القطع بالليزر UV لديه مرونة فريدة في معالجة المنحنيات المختلفة وقطع الزوايا الصغيرة. لذلك ، فإن آلة القطع بالليزر UV ليست فقط أكثر كفاءة ، ولكن يمكنها أيضًا تحسين إنتاجية المنتجات المصنعة.

إذا أخذنا لوحة PCB كمثال ، فإن مادة الكسوة عبارة عن سبيكة من النحاس والألمنيوم. هناك معالجة ليزر بالأشعة فوق البنفسجية 7 وات و 10 وات مع قوتين مختلفتين من أجل قطع لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، تكون حافة الشريحة نظيفة ولا يوجد اسم مستعار.

نتائج العلاجين مطابقة للمتطلبات القياسية. لذلك ، تعد معالجة الطاقة 10 وات أكثر كفاءة ويمكن أن تلبي احتياجات التصنيع بشكل أفضل. في الواقع ، يمثل هذا أيضًا أن معدات الليزر فوق البنفسجية عالية الطاقة ستصبح أكثر شيوعًا في المستقبل.


4. آلة الوسم بالليزر UV في نقش الزجاج

يُصنع الزجاج عن طريق صهر السيليكون ومواد كيميائية أخرى (المواد الخام الرئيسية هي: رماد الصودا والحجر الجيري والكوارتز). مادة غير معدنية تعتمد على السيليكات ، والتي تشكل بنية شبكة مستمرة عند الذوبان ، تزداد اللزوجة تدريجيًا أثناء التبريد ، وتتصلب حتى تتبلور. كمادة اصطناعية ، تنضح بمذاق هادئ ونقي ، تظهر شكل الجمال الافتراضي والضوء والجمال وجمال الصور والوقت والمكان والمرح هذا الزجاج جميل ، لكنه ليس جيدًا بما يكفي.


تنتمي آلة الوسم بالليزر UV إلى سلسلة آلات الوسم بالليزر ، والتي تم تطويرها بواسطة ليزر UV 355nm. تستخدم الآلة تقنية مضاعفة التردد داخل التجويف من ثلاث مراحل ، والتي يمكن مقارنتها بأشعة الليزر تحت الحمراء. نقطة التركيز 355 UV صغيرة جدًا ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من التشوه الميكانيكي للمادة ويكون لها تأثير ضئيل على حرارة المعالجة. تستخدم بشكل رئيسي في النقش والحفر فائق الدقة. مناسب بشكل خاص للقطع عالي السرعة للمواد الغذائية ومواد التغليف الطبية والمسام الدقيقة والمواد الزجاجية ومواد السيليكون. تستخدم الرقاقات في تطبيقات مثل قطع الأنماط المعقدة.

هل لديك انطباع عام عما يمكن أن تفعله آلة الوسم بالليزر UV الآن؟ نحن ايضا لديناآلة وسم ألياف الليزر المحمولة,آلة وسم ألياف الليزر من نوع الجدول، اتصل بنا الآن!


منتجات ذات صله
معلومة
العنوان: 18/19 Building NO 24 Xuefu Road، Pukou District، Nanjing، China.210032
موبايل / WhatsAPP: + 86186 5189 9782
البريد الإلكتروني: gary@speedy-laser.com
Wechat: housun1986
نحن مصنعون متخصصون في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة آلة الوسم بالليزر وآلة القطع بالليزر وآلة اللحام بالليزر.
حقوق النشر 2022 نانجينغ سبيدي ليزر تكنولوجي كو. ، المحدودة. خريطة الموقع الدعم من قبل ليدونج.